الدليل الكامل للوصفات الطبية وحبوب الرجيم التي لا تحتاج لوصفة طبية

الدليل الكامل للوصفات الطبية وحبوب الرجيم التي لا تحتاج لوصفة طبية

الدليل الكامل للوصفات الطبية وحبوب الرجيم التي لا تحتاج لوصفة طبية

هل تفكر في استخدام حبوب إنقاص الوزن المتاحة دون وصفة طبية؟ أو ربما تكون مهتمًا بحبوب منع الحمل تتطلب وصفة طبية. يتطلب تحديد ما إذا كانت حبوب إنقاص الوزن أو الوصفة الطبية أو المكملات الغذائية مناسبة (وآمنة) لك فهم كيفية عملها وآثارها الجانبية وفعاليتها.

أنواع حبوب إنقاص الوزن 

هناك نوعان مختلفان من حبوب الحمية. وهي عبارة عن حبوب لإنقاص الوزن بوصفة طبية وحبوب إنقاص الوزن بدون وصفة طبية (OTC) ، والتي تشتمل الأخيرة أيضًا على مكملات عشبية.

كذلك حبوب إنقاص الوزن الموصوفة طبيًا هي الأدوية التي تحصل عليها من خلال طبيبك. يمكن شراء حبوب الحمية التي تصرف بدون وصفة طبية والمكملات العشبية لفقدان الوزن بدون وصفة طبية وهي متوفرة في العديد من متاجر الفيتامينات والصيدليات.

بشكل عام ، كل من حبوب إنقاص الوزن التي تصرف بوصفة طبية أو التي تصرف بدون وصفة طبية لها هدف من ثلاثة أهداف:

حبوب الحمية المقررة بوصفة طبية 

كذلك وافقت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) على مجموعة من الأدوية المصممة للمساعدة في إنقاص الوزن. هذه تستخدم آليات مختلفة وقد تكون مناسبة فقط لأشخاص معينين.

كذلك زينيكال

كيف يعمل: تمت الموافقة عليه من قبل إدارة الأغذية والعقاقير (FDA) في عام 1999 ،  زينيكال (أورليستات) هو مثبط للليباز. هذا يعني أنه يعمل عن طريق تقليل امتصاص الدهون ، والتي يتخلص منها الجسم بعد ذلك في البراز.

كسيميا

كيف يعمل: يحتوي Qsymia على مادتين: فينترمين وتوبيراميت. يؤثر فينترمين (الذي يتم إطلاقه على الفور) على تناول الطعام عن طريق زيادة إفراز إفراز في الجسم. يُعتقد أن عقار توبيراميت (الذي يُطلق في وقت لاحق من اليوم) يثبط الشهية ويزيد الطاقة.

 

كذلك حبوب الحمية الغذائية والمكملات التي لا تستلزم وصفة طبية

عند شراء مساعدات إنقاص الوزن بدون وصفة طبية ، من المهم معرفة أنه على الرغم من أن الأدوية التي تصرف بدون وصفة طبية معتمدة من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية للسلامة والفعالية ، فإن مكملات إنقاص الوزن ليست كذلك. 29 تقع على عاتق مصنعي المكملات مسؤولية ضمان أن هذه المنتجات آمنة.

كذلك لهذا السبب ، من المهم توخي الحذر عند شراء مكمل غذائي أو مكمل عشبي معروف لفقدان الوزن. لا توافق إدارة الغذاء والدواء أيضًا على معظم الادعاءات التي تقدمها الشركات حول منتجاتها. في كثير من الحالات ، يتم صياغة مطالبات فقدان الوزن بعناية لجعل صوت المنتج أكثر فاعلية مما هو عليه.

لذلك نعرض لكم اليوم على موقعنا عروض الترند  ما عليكم سوى ان تترقبوا

اجدد العروض التي سنقدمها لكم على موقعنا  عروض الترند  ضمن افضل الاسعار و اوفرها لاتفوتكم الفرصة.الترند

الدليل الكامل للوصفات الطبية وحبوب الرجيم التي لا تحتاج لوصفة طبية

الدليل الكامل للوصفات الطبية

عن ريم بركات

شاهد أيضاً

اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه

اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه يعاني الكثير من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *