كم من الوقت يستغرق التدريب لنصف ماراثون

 

كم من الوقت يستغرق التدريب لنصف ماراثون

كم من الوقت يستغرق التدريب لنصف ماراثون

خطط التدريب

كذلك ابدأ بالجري ثلاث إلى أربع مرات في الأسبوع بوتيرة محادثة. هذا يعني أنه يمكنك التحدث بجمل كاملة دون صعوبة في التنفس. استمر في هذه الوتيرة كل أسبوع مع زيادة المسافة تدريجيًا. يجب أن تهدف إلى الجري من 10 إلى 15 ميلًا في الأسبوع عند البدء والتقدم إلى حوالي 25 إلى 30 ميلًا.

اهدف إلى الجري ثلاث إلى أربع مرات في الأسبوع مع الجري لمسافات طويلة في أحد تلك الأيام.كما انك ستحتاج أيضًا إلى دمج يوم إلى يومين من التدريب المتقاطع للمساعدة في بناء لياقتك وتعزيز مقاومة الإصابة. تعتبر السباحة ، والبيلاتس ، وكذلك التدريب الإهليلجي ، وركوب الدراجات ، والمشي كلها مكملات رائعة للتدريب نصف الماراثون.  تأكد من أن يكون لديك يوم راحة مخصص وخذ المزيد حسب الحاجة

فيما يتعلق بالالتزام بالوقت الأسبوعي ، ستكون أعلى الأميال في تدريبك هي ثلاثة وأربعة وخمسة أسابيع قبل سباقك. خلال الأسبوعين الأخيرين قبل نصف الماراثون ، ستبدأ في تحديد الأميال التي قطعتها أثناء مرحلة التناقص التدريجي . يمنح هذا جسمك وعقلك فرصة للتعافي من التدريب والاستعداد لسباقك القادم.

كما انك سترغب في الاستثمار في معدات الجري الجيدة – أي زوج من أحذية الجري عالية الجودة.كذلك يجب عليك أيضًا شراء ملابس ماصة للعرق وربما حزام ترطيب (أو عبوة فاني) لتخزين المواد الهلامية والوجبات الخفيفة الصغيرة والماء وربما المفاتيح والهاتف

كذلك جداول تدريب المبتدئين

فيما يلي بعض نماذج جداول تدريب نصف الماراثون للمبتدئين:

  • الجدول الزمني للتدريب على الجري / المشي لنصف ماراثون : اتبع جدول تدريب نصف الماراثون ومدته 12 أسبوعًا وستكون قادرًا على الجري / المشي إلى خط النهاية لنصف الماراثون. يجب أن يكون لديك مسافة أساسية تبلغ حوالي 8 إلى 10 أميال في الأسبوع لبدء هذا البرنامج التدريبي.
  • جدول تدريب المبتدئين لنصف ماراثون : هذا الجدول الزمني الذي مدته 12 أسبوعًا مخصص للمبتدئين في نصف ماراثون هدفهم تشغيل نصف الماراثون. يجب أن يكون لديك مسافة أساسية من 8 إلى 10 أميال في الأسبوع لبدء جدول التدريب هذا.
  • كذلك جدول التدريب المتقدم للمبتدئين في نصف ماراثون : إذا كان جدول المبتدئين يبدو سهلاً للغاية بالنسبة لك ،كذلك  فقد ترغب في تجربة هذا البرنامج المتقدم للمبتدئين. إنه موجه نحو العدائين الذين يمكنهم الركض لمسافة تصل إلى 4 أميال ويعملون حاليًا من 4 إلى 5 أيام في الأسبوع.

لذلك نعرض لكم اليوم على موقعنا عروض الترند  ما عليكم سوى ان تترقبوا

اجدد العروض التي سنقدمها لكم على موقعنا  عروض الترند  ضمن افضل الاسعار و اوفرها لاتفوتكم الفرصة.الترند

كم من الوقت يستغرق التدريب لنصف ماراثون

كم من الوقت يستغرق

عن ريم بركات

شاهد أيضاً

بينالي يسلط الضوء على شمعدانات الحجرة

بينالي يسلط الضوء على شمعدانات الحجرة بينالي يسلط الضوء على شمعدانات الحجرة  سنتعرف عبر موقعنا الترند الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *