الفوائد الصحية للثوم المعمر

الفوائد الصحية للثوم المعمر

الفوائد الصحية للثوم المعمر

الثوم المعمر ( الآليوم schoenoprasum ) هي عضو الصالح للأكل من الآليوم جنس-عائلة المزهرة من النباتات التي تشمل الكراث والثوم، والكراث ، والبصل الأخضر. تتميز السيقان والمصابيح السفلية لهذه العشبة بنكهة البصل المعتدلة و كذلك النظيفة التي تستخدم غالبًا لتزيين الأطعمة مثل البطاطس المخبوزة أو البيض المنقوع.

الفوائد الصحية

كذلك غالبًا ما يستخدم الثوم المعمر لتذوق الطعام. لكن بعض الناس يأملون أيضًا في الحصول على فوائد صحية للثوم المعمر عند استخدامهم للنباتات العشبية طبيًا.

الطريقة الأكثر شيوعًا التي يستخدم بها الناس الثوم المعمر في الطب الطبيعي هي علاج الديدان الطفيلية. هذه هي الديدان المسببة للأمراض التي تعيش وتتغذى على الإنسان أو عليه. حقق الباحثون في دور العديد من المنتجات الطبيعية المختلفة في علاج الطفيليات المهملة ، بما في ذلك عشب الليمون والثوم.

 ولكن لا توجد أدلة كافية لدعم استخدام الثوم المعمر لإدارة الطفيليات.

كذلك يستخدم بعض الأشخاص أيضًا الثوم المعمر لتقليل خطر الإصابة بالعدوى أو تقليل وزن الماء أو كمنشط. حاليًا ، لا توجد أدلة كافية لدعم هذه الفوائد الصحية.

تغذية

كذلك توفر ملعقة كبيرة من الثوم المعمر الطازج النيء أقل من 3 سعرات حرارية ، يأتي معظمها من الكربوهيدرات (الألياف) والبروتين ، وفقًا لبيانات وزارة الزراعة الأمريكية .

كذلك الاختيار والتحضير والتخزين

ستجد الثوم المعمر الطازج الخام في قسم المنتجات في أي متجر بقالة تقريبًا. عادة ، يتم تعبئتها في عناقيد. الثوم المعمر متاح على مدار السنة.

عند اختيار أفضل الثوم المعمر ، ابحث عن السيقان الكاملة ذات اللون الأخضر الفاتح و كذلك الألوان المتساوية. تجنب الثوم المعمر الذي يذبل أو يتحول إلى اللون الأصفر لأنها أقدم ولن تدوم طويلاً.

الآثار الجانبية المحتملة

هناك عدد قليل من الآثار الجانبية المعروفة لتناول الثوم المعمر ، على الرغم من أن بعض المصادر تشير إلى أنك قد تعاني من عسر الهضم إذا كنت تأكل الكثير منها.

إذا كان لديك حساسية من البصل أو الثوم ، كذلك فقد تواجه رد فعل عند تناول الثوم المعمر. وفقًا لأحد المصادر ، يحتوي الثوم المعمر على ثنائي كبريتيد ثنائي الأليل وربما الأليسين ، والذي قد ينتج عنه تفاعل لدى بعض الأشخاص.

لذلك نعرض لكم اليوم على موقعنا عروض الترند  ما عليكم سوى ان تترقبوا

اجدد العروض التي سنقدمها لكم على موقعنا  عروض الترند  ضمن افضل الاسعار و اوفرها لاتفوتكم الفرصة.الترند

الفوائد الصحية للثوم المعمر

الفوائد الصحية للثوم

عن ريم بركات

شاهد أيضاً

اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه

اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه يعاني الكثير من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *