خصم 50% على الحبة الثانية في أسواق بندة بمناسبة الذكرى السنوية

خصم 50% على الحبة الثانية في أسواق بندة بمناسبة الذكرى السنوية.   تقدم لكم أسواق بندة وهايبر بندة خصم 50% على الحبة الثانية على تشكيلة رائعة من أفضل المنتجات. وذلك في جميع فروعها في مختلف أنحاء المملكة. كما تسري العروض من الأربعاء 7 ربيع الأول إلى الثلاثاء 13 ربيع الأول 1443 هـ أو حتى نفاد الكمية أيهما أقرب.

خصم 50% على الحبة الثانية

أسبوع آخر من الاحتفالات بالذكرى السنوية الـ43 في #بنده و #هايبربنده ، وذلك على تشكيلة واسعة  من المنتجات مثل:

  • ميني رولز أمريكانا، وسوبر رول أمريكانا، وأيضا دجاج مسحب رويال عادي أو حراق 750 غرام.
  • كما تشتمل العروض على أرجل دجاج فاخرة رضوى 500 غرام، وناجت دجاج فاخر جبنة رضوى 400 غرام.
  • كذلك نجد عجينة الكنافة أو شرائح عجينة البقلاوة أو عجينة جلاش فاخرة السنبلة 500 غرام.
  • علاوة على ذلك تتضمن العروض آيس كريم ديري ميلك كادبوري 500 مل، بالإضافة إلى آيس كريم ديري ميلك كادبوري 3*100 مل أو آيس كريم كوكيز أوريو 480 مل أو كوكيز 100 مل.
  • وكما تحتوي العروض على عصير الربيع 330 مل، وفاصوليا خضراء مونتانا، وأيضا بطاطس للقلي تويستر أو كريسكت لامب وستون.
  • إضافة إلى ذلك نجد بطاطس مقلية داري، وصدور دجاج طرية دو، وأيضا روبيان للطبخ أسماك.
  • كذلك مفروم غنم أو  بقر السعودية، ونقانق دجاج بالجبنة داري، وفول مدمس الخلطة المصرية حدائق كاليفورنيا.
  • كما تقدم لكم أسواق بندة خصم 50% على ذرة حلوة ذهبية كاملة الحبة بندة، وحليب طويل الأجل المراعي نجوم. بالإضافة إلى لب المانجو أو توتابوري مونتانا، ودجاج ساديا. كذلك مياه أروى، وستربس الدجاج السنبلة 750 غرام، وجبنة قطع المراعي 24 حبة.
  • علاوة على ذلك نجد في أسواق بندهلوز أحمر نيء المهياج 175 أو 225 أو 250 أو 275 غرام. كذلك فستق نيء المهياج 250 غرام أو شرائح أو جوز بيكان نيء 200 غرام.

أما فيما يتعلق بجديد عروض أسواق بنده فإننا نجد العديد من أنواع المنتجات مثل ناجت الدجاج عادي أو حار أمريكانا 270 غرام. كذلك أصابع الدجاج أمريكانا 400 غرام، وبرجر أمريكانا 900 أو 1000 غرام. علاوة على ذلك تتضمن العروض بطاطس ستيك هاوس أو كريسبي كت أمريكانا.

ولمعرفة المزيد عن هذه العروض شاهدوا الصور التالية:

خصم 50% على الحبة الثانية في أسواق بندة بمناسبة الذكرى السنوية خصم 50% على الحبة الثانية في أسواق بندة بمناسبة الذكرى السنوية خصم 50% على الحبة الثانية في أسواق بندة بمناسبة الذكرى السنوية خصم 50% على الحبة الثانية في أسواق بندة بمناسبة الذكرى السنوية خصم 50% على الحبة الثانية في أسواق بندة بمناسبة الذكرى السنوية خصم 50% على الحبة الثانية في أسواق بندة بمناسبة الذكرى السنوية خصم 50% على الحبة الثانية في أسواق بندة بمناسبة الذكرى السنوية خصم 50% على الحبة الثانية في أسواق بندة بمناسبة الذكرى السنوية خصم 50% على الحبة الثانية في أسواق بندة بمناسبة الذكرى السنوية خصم 50% على الحبة الثانية في أسواق بندة بمناسبة الذكرى السنوية خصم 50% على الحبة الثانية في أسواق بندة بمناسبة الذكرى السنوية خصم 50% على الحبة الثانية في أسواق بندة بمناسبة الذكرى السنوية خصم 50% على الحبة الثانية في أسواق بندة بمناسبة الذكرى السنوية خصم 50% على الحبة الثانية في أسواق بندة بمناسبة الذكرى السنوية خصم 50% على الحبة الثانية في أسواق بندة بمناسبة الذكرى السنوية خصم 50% على الحبة الثانية في أسواق بندة بمناسبة الذكرى السنوية خصم 50% على الحبة الثانية في أسواق بندة بمناسبة الذكرى السنوية خصم 50% على الحبة الثانية في أسواق بندة بمناسبة الذكرى السنوية خصم 50% على الحبة الثانية في أسواق بندة بمناسبة الذكرى السنوية خصم 50% على الحبة الثانية في أسواق بندة بمناسبة الذكرى السنوية خصم 50% على الحبة الثانية في أسواق بندة بمناسبة الذكرى السنوية خصم 50% على الحبة الثانية في أسواق بندة بمناسبة الذكرى السنوية خصم 50% على الحبة الثانية في أسواق بندة بمناسبة الذكرى السنوية خصم 50% على الحبة الثانية في أسواق بندة بمناسبة الذكرى السنوية خصم 50% على الحبة الثانية في أسواق بندة بمناسبة الذكرى السنوية خصم 50% على الحبة الثانية في أسواق بندة بمناسبة الذكرى السنوية خصم 50% على الحبة الثانية في أسواق بندة بمناسبة الذكرى السنوية خصم 50% على الحبة الثانية في أسواق بندة بمناسبة الذكرى السنوية خصم 50% على الحبة الثانية في أسواق بندة بمناسبة الذكرى السنوية

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 .حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *