أفضل 8 أغذية بروبيوتيك لعام 2021 ، وفقًا لاختصاصي تغذية

أفضل 8 أغذية بروبيوتيك لعام 2021 ، وفقًا لاختصاصي تغذية

أفضل 8 أغذية بروبيوتيك لعام 2021 ، وفقًا لاختصاصي تغذية

البروبيوتيك هي كائنات حية دقيقة لها فوائد صحية عندما نستهلكها بانتظام. تلعب هذه الميكروبات الصحية دورًا أساسيًا في الحفاظ على صحة الأمعاء والجهاز الهضمي.

كذلك يمكن أن يكون لأخذ مكمل البروبيوتيك آثار مفيدة على صحتنا ، ولكن يمكنك أيضًا الحصول على البروبيوتيك عن طريق تناول أطعمة حقيقية وكاملة. الأطعمة المخمرة هي مصدر كبير للبروبيوتيك لأنها مصنوعة من الثقافات الحية والنشطة ، وهي سلالات مختلفة من البروبيوتيك. إن تناول الأطعمة المخمرة هو الطريقة الأكثر طبيعية لإضافة البروبيوتيك إلى نظامك الغذائي.

الكفير هو مشروب حليب مخمر مصنوع من ثقافة الخمائر والبكتيريا من حبوب الكفير. يعتبر مصدرًا أكثر تركيزًا للبروبيوتيك من الزبادي ، 2 مما يضعه على رأس قائمتنا لأفضل الأطعمة التي تحتوي على البروبيوتيك.

يتميز Green Valley Lowfat Plain Kefir بالفوائد الصحية والعناصر الغذائية. إنه عضوي وخالي من الغلوتين وخالي من اللاكتوز. لذلك على الرغم من أنه منتج حليب ، فإن أولئك الذين لا يتحملون اللاكتوز أو يتبعون نظامًا غذائيًا منخفض الفودماب يمكنهم الاستمتاع بهذا المشروب المغذي.

كذلك كوب واحد من هذا الكفير يحتوي على 11 جرامًا من البروتين عالي الجودة و 30 بالمائة من احتياجاتك اليومية من الكالسيوم. يحتوي على 12 سلالة من مزارع البروبيوتيك الحية والنشطة ، مما يجعلها مصدرًا ممتازًا للبروبيوتيك.

من المحتمل أن يكون الزبادي أكثر الأطعمة بروبيوتيك التي يتم تناولها في الولايات المتحدة ، ولسبب وجيه. إنه طعام متعدد الاستخدامات وصحي وبأسعار معقولة لتضمينه في نظامك الغذائي اليومي.

كذلك يحتوي زبادي ستوني فيلد العضوي العادي الخالي من الدسم على مليارات من البروبيوتيك لكل وجبة من الثقافات الحية والنشطة. إنها معتمدة من وزارة الزراعة الأمريكية ، وغير معدلة وراثيًا ، وخالية من اللاكتوز بنسبة 99 بالمائة. توفر كل حصة كوب أيضًا 7 جرامات من البروتين و 20 بالمائة من احتياجاتك اليومية من الكالسيوم.

يعتبر الزبادي العادي أساسًا ممتازًا لأوعية الزبادي والصلصات الكريمية والتتبيلات. يمكن أيضًا مزجها مع العصائر ، بحيث يمكنك بسهولة دمج المزيد من البروبيوتيك في نمط حياتك.

إذا كنت تفضل الزبادي المنكه ، فجرب منتجات Siggi’s Dairy. زبادي Siggi هو في الواقع سكير ، زبادي سميك على الطريقة الآيسلندية وغني بالبروتين. لا يستخدم النكهات الاصطناعية أو المحليات أو الستيفيا ويحتوي على نسبة أقل من السكر مقارنة بماركات الزبادي اليونانية المماثلة.

يمكنك العثور على أنواع مختلفة من الزبادي بنكهة طبيعية من Siggi ، مثل الفانيليا والليمون الرئيسي والتوت. يمكنك أيضًا شراء زبادي Siggi العادي ، والذي لا يحتوي على سكريات مضافة. تحتوي جميع أصنافها ، والتي تشمل الزبادي الصالح للشرب ، على خمس سلالات من الثقافات الحية والنشطة.

إذا كنت تتبع نظامًا غذائيًا خالٍ من منتجات الألبان ، فإن Siggi تقدم أيضًا زبادي نباتي مصنوع من نفس الثقافات الحية والنشطة باستخدام مزيج جوز الهند. يمكنك العثور على نكهات نباتية مثل المانجو والتوت المختلط.

لذلك نعرض لكم اليوم على موقعنا عروض الترند  ما عليكم سوى ان تترقبوا

اجدد العروض التي سنقدمها لكم على موقعنا  عروض الترند  ضمن افضل الاسعار و اوفرها لاتفوتكم الفرصة.الترند

أفضل 8 أغذية بروبيوتيك لعام 2021 ، وفقًا لاختصاصي تغذية

 أفضل 8 أغذية بروبيوتيك

عن ريم بركات

شاهد أيضاً

بينالي يسلط الضوء على شمعدانات الحجرة

بينالي يسلط الضوء على شمعدانات الحجرة بينالي يسلط الضوء على شمعدانات الحجرة  سنتعرف عبر موقعنا الترند الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *