تمارين متقطعة عالية الشدة لفقدان الوزن

تمارين متقطعة عالية الشدة لفقدان الوزن

تمارين متقطعة عالية الشدة لفقدان الوزن

يستخدم المتمرنون الأذكياء تمارين متقطعة عالية الكثافة لفقدان الوزن . لماذا ا؟ لأن التدريب المتقطع عالي الكثافة (يسمى أيضًا HIT أو HIIT) يعمل حقًا عندما تريد إنقاص الوزن. حتى الباحثين العلميين وجدوا أن تدريب HIT لفقدان الوزن فعال حقًا.

لكن هذا النمط من التدريب على فترات قصيرة يجب أن يتم إعداده بشكل صحيح. هل يتعين عليك تعيين مدرب لإعداد التمرين؟ لا ، كذلك يمكنك أن تكون مدربك الشخصي وأن تضع خطة تساعدك على إنقاص الوزن وتغيير تركيبة جسمك في أسرع وقت. إليك الطريقة.

اكل تمرين فقدان الوزن

بمجرد اختيار طول الفاصل الزمني وجدول التمرين ، فقد حان الوقت لبدء العمل. اختر نشاطك المفضل للتمرين ؛ أي شيء يعمل. إذا كنت عداءًا ، فقد تكمل تمرينك في مضمار العدو. إذا كنت تستمتع بركوب الدراجات ، فيمكنك القيام بتمارين متقطعة بالدراجة لفقدان الوزن. يمكنك عمل فترات متقطعة على السلالم ، باستخدام حبل القفز أو حتى بالرقص في المكان. الشدة تهم أكثر من الوضع.

كذلك تأكد من بدء التدريب المتقطع بإحماء من سبع إلى عشر دقائق في حالة الاستقرار (بدون فترات زمنية). إنها لفكرة جيدة أن تقوم بنسخة أقل مجهودًا من أي نشاط اخترته للتمرين. إذا كنت ستجري فترات من الجري ، على سبيل المثال ، فإن الإحماء سيتكون من هرولة خفيفة أو مشي سريع.

كذلك نتائج برنامج تمرين فقدان الوزن

وجدت مراجعة لبرامج التدريب الفتري أن العديد من المدربين استخدموا برنامج تدريب فاصل عالي الكثافة لعملائهم لمدة أسبوعين إلى 16 أسبوعًا لمعرفة فقدان الدهون وزيادة كتلة العضلات الخالية من الدهون.كذلك  استمرت معظم برامج إنقاص الوزن HIIT الأكثر نجاحًا لمدة ثمانية أسابيع.

كذلك أثناء تقدمك في برنامج التدريب الفتري ، تأكد من تناول ما يكفي من البروتين لمساعدة جسمك على حرق السعرات الحرارية وبناء العضلات مع كل تمرين. سيساعدك اتباع نظام غذائي مناسب لمجرى HIIT على رؤية النتائج بشكل أسرع. وتذكر أن الاتساق هو أهم عنصر في كل برنامج لإنقاص الوزن. إذا التزمت بها ، فسترى مستوى لياقتك يتحسن ويتغير جسمك للأفضل.

لذلك نعرض لكم اليوم على موقعنا عروض الترند  ما عليكم سوى ان تترقبوا

اجدد العروض التي سنقدمها لكم على موقعنا  عروض الترند  ضمن افضل الاسعار و اوفرها لاتفوتكم الفرصة.الترند

تمارين متقطعة عالية الشدة لفقدان الوزن

تمارين متقطعة عالية

 

عن ريم بركات

شاهد أيضاً

اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه

اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه يعاني الكثير من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *