تتبع تقدمك في خسارة الوزن بدون الميزان

تتبع تقدمك في خسارة الوزن بدون الميزان

تتبع تقدمك في خسارة الوزن بدون الميزان , يقدم لكم يوميا موقع الترند  اهم وأخر الأخبار الحصرية تجدونها

على موقعنا  الترند  اليوم تابعوا عروضنا المميزة الحصرية على موقع عروض السوق   وتابعوا ايضا بقية عروضنا

واخبارنا على موقعنا المميز عروض السوق

تتبع تقدمك في خسارة الوزن بدون الميزان

فقدان الوزن: خارج النطاق

وزنك هو مجرد جانب واحد من تقدمك ، وفي كثير من الحالات ، ليس حتى أهم جانب. قد يكون وزنك عند رقم معين أمرًا رائعًا ، لكن الميزان لا يخبرك بمدى لياقتك أو مقدار عضلاتك. لن يبهجك مقياسك عند الانتهاء من جميع التدريبات الخاصة بك لهذا الأسبوع أيضًا.

كذلك إذا كان تقييم نفسك يحفزك بطريقة إيجابية ، فلا يوجد سبب لتغيير ما تفعله. ومع ذلك ، إذا كان الرقم الموجود على الميزان يجعلك تشعر بالفشل ، فقد يكون الوقت قد حان لتجربة شيء جديد مثل  التخلي عن هوس فقدان الوزن أو التخلص من الميزان أو قياس الدهون في جسمك . إليك ما تحتاج لمعرفته حول فقدان الوزن حتى تتمكن من تحقيق أهدافك الصحية واللياقة البدنية.

يمكن أن يؤدي فقدان الوزن إلى زيادة صعوبة فقدان الوزن

ما لا يدركه معظم الناس هو أن فقدان الوزن يمكن أن يجعل فقدان الوزن أكثر صعوبة. كلما زاد وزنك ، زادت الطاقة التي يبذلها جسمك لتحريك هذا الوزن. عندما تفقد وزنك ، كذلك فإن جسمك يستهلك سعرات حرارية أقل بشكل طبيعي ، وهو أمر لا يحسبه كثير من الناس في مدخولهم اليومي من السعرات الحرارية.

هضبة فقدان الوزن: كيفية التغلب عليها

الشيء الوحيد الأكثر احباطا من عدم فقدان الوزن هو ضرب ل فقدان الوزن هضبة بعد تحرز تقدما مطردا. كنت ممارسة، كنت أشاهد كل السعرات الحرارية واحدة، وكنت هذا قريب من هدفك ثم الأشياء حان لوقف طحن. كذلك غالبًا ما يتعلق التغلب على الهضبة بإجراء تغييرات صغيرة لتعديل ما تفعله بدلاً من المبالغة في نظامك الغذائي أو برنامج التمرين. إليك كيف تفعل ذلك.

كذلك حاسبات إنقاص الوزن ليست دقيقة دائمًا

إنه شعور جيد حقًا عندما يخبرك المدرب الإهليلجي أنك أحرقت 500 سعرة حرارية بعد تمرين مدته 30 دقيقة. المشكلة هي أن هذا الرقم ربما يكون مبالغًا فيه. لا يأخذ في الاعتبار مستوى لياقتك الحالي أو مقدار العضلات لديك ، وهما عاملان يمكنهما تغيير عدد السعرات الحرارية التي تحرقها .ضع في اعتبارك أن حاسبات إنقاص الوزن لا تأخذ في الاعتبار السعرات الحرارية التي كنت ستحرقها إذا لم تكن تمارس الرياضة أيضًا. في الواقع ، ما زلت تحرق السعرات الحرارية حتى عندما لا تمارس الرياضة من خلال عملية تُعرف باسم التوليد الحراري للنشاط غير التدريبي (NEAT) .

 هذا يعني أنه يجب عليك أيضًا طرح السعرات الحرارية التي تحرقها من خلال NEAT للحصول على رقم أكثر دقة.

تتبع تقدمك في خسارة

عن رهام تركماني

شاهد أيضاً

بينالي يسلط الضوء على شمعدانات الحجرة

بينالي يسلط الضوء على شمعدانات الحجرة بينالي يسلط الضوء على شمعدانات الحجرة  سنتعرف عبر موقعنا الترند الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *