حيل متستر لتعزيز صحة الأب

حيل متستر لتعزيز صحة الأب

حيل متستر لتعزيز صحة الأب

ما الذي يحفز الرجال على التمتع بصحة جيدة؟

كذلك يختلف الرجال والنساء قليلاً عندما يتعلق الأمر بالدوافع الصحية . في حين أن هناك بعض التداخل بين الجنسين ، فمن المرجح أن يكون التزام الرجل بالعادات الصحية متقطعًا.

كما تظهر الأبحاث أنه عندما يتعلق الأمر بالتمارين والعادات الصحية الأخرى ، فإن الدافع وراء الرجال هو عوامل خارجية مثل وزن الجسم وتكوين الجسم والمظهر وحجم الملابس.

7 طرق لتحسين صحة الأب

هل أنت مستعد لحشد والدك للحصول على صحة جيدة؟ استخدم أيًا من هذه الأفكار لتحفيز والدك على البقاء بصحة جيدة.كذلك  يمكنك حتى جمع إخوتك لابتكار أفكار خاصة بك:

استرجع ذكرياتك وأعد تكوينه

هل لعب أبي الرياضة في المدرسة الثانوية أو الكلية؟ هل يحتفظ بتذكارات في مكتبه أو مرآبه للاحتفال بإنجازاته كرياضي؟ امنح أبي الفرصة للتفاخر بأيام مجده ثم اطلب منه أن يعلمك هذه الرياضة. احصل على كرة قدم وحدد بعض الجلسات حيث يمكنه أن يعلمك الرمي. كذلك هل كان والدك يركض على المسار؟ اذهب إلى المدرسة الثانوية المحلية واطلب منه عرض بعض التدريبات الجارية . ثم اطلب منه أن يدربك لمدة شهر أو شهرين.

كذلك اشترك في حدث

شارك في الجانب التنافسي لأبي واشترك في حدث في مسقط رأسه. ربما يكون هناك ركض أو مشي لمسافة 5 كيلومترات يمكنك التدريب عليهما معًا. أو نفض الغبار عن دراجة أبي وابدأ التدريب معًا في رحلة جماعية. كذلك فقط تأكد من أن الحدث بعيد بما فيه الكفاية في المستقبل (على الأقل 2-3 أشهر) حتى يشعر والدك أن لديه الوقت لاستعادة لياقته والشعور بالراحة حيال المنافسة.

خطط لمغامرة

كذلك إذا كانت ميزانيتك تسمح باستثمار أكثر سخاء ، فخطط لرحلة نشطة مع والدك ثم اقض بعض الوقت في التدريب معًا للاستعداد. كذلك قد ترغب أيضًا في الاستثمار في معدات التمارين المنزلية التي تتيح له تجربة وجهتك قبل ركوب الطائرة.

تسمح معدات التمرينات المنزلية من NordicTrack للمستخدمين بالمشي والتنزه والجري وركوب الدراجات في جميع أنحاء العالم من خلال تمارين مخصصة تم تصويرها في وجهات غريبة. يتمتع المستخدمون بتجارب عالمية في التدريب

كذلك احصل على التقنية

إذا كان والدك يعيش بعيدًا ، ففكر في الحصول عليه متتبعًا للياقة البدنية وإشراكه في تحدي الطعام أو اللياقة البدنية. تتيح لك العديد من أجهزة التتبع ، من خلال علامات تجارية مثل Fitbit و Polar ، التواصل مع الأصدقاء والعائلة على التطبيق لمقارنة الإحصائيات. كذلك حتى تتمكن أنت وأبي من تحدي بعضكما البعض في جولة 10.000 خطوة في اليوم .

كذلك لإعادته إلى برنامج الأكل الصحي أو الجري ، استخدم البرامج المبتكرة القائمة على التعقب. يتيح برنامج الجري المصمم بشكل فريد من Polar للأب استخدام مجموع نقاط مؤشر الجري الخاص به للركض بشكل أسرع وبأقل جهد. و كذلك يحتوي تطبيق Fitbit أيضًا على ميزة جديدة تتبع توازن المغذيات الكبيرة . لذا ، كذلك إذا كنت تحاول إقناع أبي بالتخلي عن الوجبات الخفيفة النشوية والبيرة لصالح نظام غذائي أكثر ملاءمة ، فيمكنك التحقق من تقدم بعضكما البعض.

لذلك نعرض لكم اليوم على موقعنا عروض الترند  ما عليكم سوى ان تترقبوا

اجدد العروض التي سنقدمها لكم على موقعنا  عروض الترند  ضمن افضل الاسعار و اوفرها لاتفوتكم الفرصة.الترند

حيل متستر لتعزيز صحة الأب

حيل متستر لتعزيز

عن ريم بركات

شاهد أيضاً

اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه

اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه يعاني الكثير من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *