مكملات انقاص الوزن الطبيعية الشائعة

مكملات انقاص الوزن الطبيعية الشائعة

مكملات انقاص الوزن الطبيعية الشائعة, يقدم لكم يوميا موقع الترند  اهم وأخر الأخبار الحصرية تجدونها

على موقعنا  الترند  اليوم تابعوا عروضنا المميزة الحصرية على موقع عروض السوق   وتابعوا ايضا بقية عروضنا

واخبارنا على موقعنا المميز عروض السوق

مكملات انقاص الوزن الطبيعية الشائعة

تكمن المشكلة في أن العديد من الأدلة حول حبوب إنقاص الوزن يتم إنتاجها من قبل الأشخاص الذين يبيعون المكملات الغذائية. من المهم جمع معلومات غير متحيزة وحديثة عن حبوب الحمية التي تفكر في تناولها حتى تفقد الوزن بأمان وفعالية .

مكونات المكملات الشائعة 

إذا اخترت استكمال برنامج إنقاص الوزن بمنتج عشبي ، فربما تجد أن المنتجات الشعبية  كذلك في المتاجر وعلى الإنترنت تحتوي على واحد أو أكثر من هذه المكونات العشبية.

غاركينيا كامبوغيا

نظرًا لأنه أحد أكثر المنتجات شيوعًا في السوق ، فقد درس العديد من العلماء غاركينيا كامبوجيا  (حمض الهيدروكسي ستريك). لسوء الحظ ، ثبت أن المكملات العشبية “لها تأثير ضئيل أو معدوم على فقدان الوزن” ، وفقًا لمكتب المعاهد الوطنية للصحة للمكملات الغذائية.

جلوكومانان

كذك يأتي منتج الألياف الطبيعية هذا من نبات konjac. في حين أن المكملات الغذائية التي تحتوي على الجلوكومانان (مثل ليبوزين ) تقول أنها فعالة في إنقاص الوزن ، وجدت دراسة نشرت في مجلة السمنة المحترمة  أن المكملات العشبية لا تعزز فقدان الوزن.

تنص المعاهد الوطنية للصحة أيضًا على أن الأدلة المحدودة فقط تدعم فعاليتها. يوضح المصدر الحكومي أيضًا أن الأشخاص الذين يتناولون المكملات قد يعانون من آثار جانبية ضارة مثل البراز الرخو وانتفاخ البطن والإسهال والإمساك وعدم الراحة في البطن.

كذلك الشيتوزان

يأتي الشيتوزان في الواقع من الأسماك ولكن كثيرًا ما يتم تحديده كمكمل عشبي لمساعدة الأشخاص على إنقاص الوزن. يجب على الأشخاص الذين لديهم حساسية من المحار عدم تناول هذا المنتج. حتى لو لم تكن مصابًا بالحساسية ، فإن الدراسات الحديثة لم تجدها فعالة في إنقاص الوزن. وبينما أبلغت المصادر الحكومية عن بعض الآثار الجانبية ، فقد تعاني من انتفاخ البطن والانتفاخ والإمساك وعسر الهضم والغثيان وحرقة المعدة عند تناول حبوب النظام الغذائي.

البرتقال المر

كذلك بعد حظر الإفيدرا ، بدأ بعض مصنعي المكملات العشبية في استخدام البرتقال المر بدلاً من ذلك. قد يساعدك البرتقال المر على حرق المزيد من السعرات الحرارية ، لكن الباحثين غير متأكدين. لدى العلماء مخاوف كبيرة بشأن سلامة المنشط ، خاصة عند دمجه مع مكملات غذائية أخرى مصنعة أو طبيعية لفقدان الوزن.

كذلك مستخلص الشاي الأخضر

كذلك تم العثور على هذا المكمل العشبي في كل رف صيدلية تقريبًا ويبيع العديد من البائعين الحبوب عبر الإنترنت. لسوء الحظ ، فإن العديد من الدراسات البحثية التي حققت في فعالية المستخلص لم تكن عالية الجودة.

ليس من المحتمل أن تعاني من آثار جانبية إذا كنت تشرب الشاي الأخضر أو تتناول مكملات الشاي الأخضر . لكن المعاهد الوطنية للصحة تشير إلى أن الشاي الأخضر قد يوفر فقط فائدة متواضعة في إنقاص الوزن إن وجدت على الإطلاق.

 التوت كيتون

كذلك سترى المنتجات المتعلقة بالتوت في العديد من المكملات العشبية لفقدان الوزن. لم تكن هناك دراسات عالية الجودة لإثبات فعاليتها كمساعدات غذائية للبشر. لم يتم الإبلاغ عن أي آثار جانبية خطيرة ولكن هذه المساعدة الغذائية قد تضر بميزانيتك نظرًا لوجود القليل من الأدلة لإثبات أنها تساعدك بالفعل على إنقاص الوزن

مكملات انقاص الوزن

عن رهام تركماني

شاهد أيضاً

عدم قدرة الكثير من الناس على مقاومة تناول السكريات والشوكولاتة فما سبب ذلك وماذا كشفت الدراسة حول ذلك الأمر

  عدم قدرة الكثير من الناس على مقاومة تناول السكريات والشوكولاتة فما سبب ذلك وماذا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *