5 صفات تميّز أنثى برج الحوت تعرّف عليها في المقال التّالي

5 صفات تميّز أنثى برج الحوت تعرّف عليها في المقال التّالي

أنثى برج الحوت شخصيّة مميزة بسبب كونها شخصية عاطفية بامتياز. علاوة على ذلك تكون أنثى هذا البرج أم عظيمة مضحيّة في أسرتها. و شريكة حياة رومنسية بسبب حنانها و عاطفتها. إضافة إلى كثير من الصفات الإيجابية التي تميّزها عن غيرها دعونا نقرأ أكثر عن أنثى هذا البرج في المقال التّالي:

أولاً – من صفاتها أنّها مبدعة و خلّاقة

إن الفنّ و الإبداع في البداية يتطلّب وجود إحساس عالي. و عاطفة قويّة يتم توظيفها في العمل الفنّي أو الإبداعي. و هذه ميزة تتمتّع بها أنثى برج الحوت دون سواها. فهي صاحبة أفكار غير مطروقة و تعبّر عن مشاعرها بطريقة جديدة و متجددة.

ثانياً – أنثى برج الحوت شخصيّة حسّاسة

يغلب على أنثى هذا البرج أن تكون حسّاسة جدّاً و عاطفية. فكلمة صغيرة قد تجرح مشاعرها و تخلق شرخاً كبيراً بينها و بين قائلها. فعاطفتها الجيّاشة تجعل مشاعرها سهلة العطب. علاوة على ذلك تتمتع أنثى هذا البرج بالحدس القوي و الذي يمكّنها من التنبؤ بالأحداث.

ثالثاً – حنونة بشكل كبير

إن أنثى برج الحوت شخصية مفعمة بالحنان. و هذا ما يجعلها أم مميزة و عظيمة في تربية الأولاد و ملء قلوبهم بالحب والعاطفة. و زوجة حنونة و شريكة حياة رائعة فهي تملأ أسرتها و بيتها بالتعاطف و الحنوّ.

رابعاً – أنثى هذا البرج  تهتم لأمر من حولها

إنها شخصية نبيلة تجد الراحة و السكينة بمساعدة الآخرين. فبسبب قدرتها العالية على التعاطف لا تحب أن ترى شخصاً مستضعفاً أو ضعيفاً أو بحاجة لأي أمر. و تهرع لتقديم المساعدة و الدعم المعنوي و تجد في ذلك الراحة و السلام الداخلي.

خامساً – تأخذ وقتها في التّفكير

على عكس كثير من الناس تكون أنثى هذا البرج شخصية متوازنة و تتخذ قراراتها بعد دراسة طويلة. فهي تفكّر جيداً بكل الأسباب و النتائج قبل اتّخاذ أي قرار.

في النهاية و لتقرؤوا أكثر عن صفات باقي الأبراج زوروا موقعنا (الـتـرنـد). و لتكونوا على اطّلاع بالعروض الجديدة زوروا موقعنا ( عروض السّوق).

أنثى برج الحوت

عن مايا

شاهد أيضاً

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب كيف تتعامل مع ابنتك او …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *