5 صفات جميلة تورّط مواليد برج الحوت في المشاكل تعرّف عليها في المقال التّالي

5 صفات جميلة تورّط  برج الحوت في المشاكل تعرّف عليها في المقال التّالي

مواليد برج الحوت يتّمتعون بصفات نبيلة عديدة لأنهم ينتمون لبرج مائي عاطفي. و كثيراً ما تقود العاطفة الإنسان للقيام بأعمال نبيلة و مساعدة النّاس. في الحقيقة يمتلك مواليد هذا البرج حسّ عالي و يمكنهم أن يتعاطفوا مع محيطهم بشكل كبير أكثر من غيرهم. لكن كل هذه الصفات الجيدة في النهاية توقعهم في المشاكل. في المقال التّالي سنتحدّث عن 5 صفات جميلة لمواليد برج الحوت تورّطهم بالمشكلات لذلك تابعوا معنا.

أولاً – القدرة العالية على التّنبؤ و التّحليل

في البداية يمتلك مواليد برج الحوت حدس عالي بسبب طبعهم العاطفي. و هم يصغون إلى أصوات قلوبهم و يسمعون ما تقوله الفطرة العاطفية بداخلهم. و في الحقيقة لا يخطئ حدسهم في أغلب الأوقات.  يستطيعون تحليل كلام الآخرين و فكّ شيفرة مشاعرهم و دوافعهم و بالرّغم من كونها ميزة رائعة إلا أن إحساسهم بأن الآخر يخدعهم. أو يحاول الاحتيال عليهم و قدرتهم على الشعور بكذب الآخر تشعرهم بالخيبة و الإحباط و تسبّب لهم الحزن و الكآبة. فهم أشخاص طيبون لا يتعاملون بالطباع المشينة.

ثانياً – مواليد برج الحوت لديهم قدرة عالية على فهم أمراض النفس وتحليلها

ينجح غالبية من ينتمي لهذا البرج في كونه شخصية حلّالة مشاكل بامتياز. فهم يقرؤون نفوس الآخرين و يستطيعون النجاح في مهن تتعلق بالطب النفسي و الإرشاد الاجتماعي لكن هذا الأمر نفسه كثيراً ما يشعرهم بالتعب و الإرهاق. و الرغبة في العزلة و التشاؤم.

ثالثاً – تقديم المساعدة للآخرين جزء من شخصيتهم

يحب مواليد برج الحوت أعمال الخير. و بعاطفتهم الهائلة يميلون لمساعدة النّاس و نصرة المظلومين و المستضعفين. لكن كثيراً ما يعود ذلك عليهم بالمشاكل و يعرّضهم للاستغلال.

رابعاً –  متعاطفون مع الآخرين بشكل كبير

في الحقيقة إنهم مثل الإسفنجة التي تستطيع امتصاص المشاعر. يشاطرون أصدقاءهم و محبّيهم مشاعر الحزن و الفرح. فتارة تراهم في قمّة السعادة و الاندفاع. و تارة تراهم في أعماق اليأس والخيبة. لذلك يمكننا القول إن قدرة الحوت على التعاطف مع الآخرين غالباً ما تنعكس سلباً على نفسيّته.

خامساً – يصعب عليهم أن يقولوا لا

إن مواليد برج الحوت يميلون لتشكيل علاقات قوية مع من حولهم. و يحاولون احتواء الآخر بتقديم التضحيات. علاوة على ذلك يجدون صعوبة كبيرة في قول ( لا ) عندما يتعلق الأمر براحتهم. و هذا الأمر كثيراً ما يجعلهم عرضة للاستغلال بشكل كبير.

في النهاية و لتقرؤوا أكثر عن الأبراج تابعوا موقعنا ( الـتـرنـد). و لتكونوا على اطلاع بالعروض الجديدة زوروا موقعنا ( عروض السـوق).

مواليد برج الحوت

عن مايا

شاهد أيضاً

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب كيف تتعامل مع ابنتك او …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *