3 صفات في المرأة الحوت قد تجعل التعامل معها صعباً تعرّف عليها في المقال التّالي

3 صفات في المرأة الحوت قد تجعل التعامل معها صعباً تعرّف عليها في المقال التّالي

المرأة الحوت صاحبة طباع متطرّفة فهي إذا أحبّت بالغت في منح الحبّ. و إذا تعلّقت بالأسرة بالغت في إعطاء الحنان. في الحقيقة هي شخصية مميزة رغم كل ذلك لأن ما تعطيه أنثى برج الحوت يصعب على أي شخص آخر أن يعطيه. لكن من يتعامل معها قد يجد صعوبة بالتّعامل بسبب امتلاكها لبعض الصّفات.

دعونا نقرأ أكثر عن صفات المرأة الحوت التي تجعل التّعامل معها صعباً في المقال التّالي.

أولاً – المرأة الحوت ترغب بالبقاء قربك لوقت أطول

في البداية يمكننا القول أنها أنثى تحب التواصل و يدمي قلبها الانقطاع و تزعجها القطيعة. و تكون دوافع أنثى برج الحوت للبقاء على تواصل مع جميع من تحبّهم دوافع نبيلة لكنّها قد تظهر بعض الفظاظة و تبدو ثقيلة الظلّ بعض الأحيان.  ذلك عندما تحاول أن تتواصل بشكل دائم و أن تلازم من تحبّهم و كأنها تخبرهم أنه من الواجب عليهم أن يبقوا بالقرب منها. و هذا الأمر يجعل التواصل معها صعباً فهي لا تقبل الانقطاع و لا القطيعة تحت أي عذر.

ثانياً – الغموض صفة تلازم أنثى برج الحوت

في الحقيقة تتميز المرأة الحوت بكونها شخصية غامضة يصعب فهمها. و لتستطيع فهم ردّات فعلها يجب عليك أن تتتبّع مساراً طويلاً متعرّجاً من ردّات الفعل و التّصرّفات. علاوة على ذلك تبدي أنثى برج الحوت أحياناً ردّات فعل غير متوقعة فهي محكومة بعواطفها و هذا ما يجعل التّعامل معها صعباً بسبب صعوبة فهمها.

ثالثاً – تحبّ الحياة البسيطة و تمقت الحياة الفارهة

إن كثرة الرفاهية و الأضواء و الضجيج المحيط يهدّد سلام المرأة الحوت. فهي بطبيعتها تحبّ البساطة و الهدوء. و رغم كون هذه الميزة جميلة و تجعل الحياة معها أقل تطلّباً إلا أنّها تجعلك في حيرة من أمرك فلا تستطيع أن ترضيها لا إذا كنت بسيطاً و متفهّماً لرغباتها. و لا إذا حاولت أن تقدّم لها الهدايا الفارهة أو تصطحبها للحفلات و الأماكن الصاخبة.

في النهاية و لتقرؤا أكثر عن صفات الأبراج زوروا موقعنا ( التـرند). و لتكونوا على اطلاع بالعروض الجديدة زوروا موقعنا عروض السوق.

المرأة الحوت

عن مايا

شاهد أيضاً

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب كيف تتعامل مع ابنتك او …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *