4 حيل لتبدين رشيقة من خلال اختيار الأزياء المناسبة تابعي المقال التالي

4 حيل لتبدين رشيقة من خلال اختيار الأزياء المناسبة تابعي المقال التالي

اختيار الأزياء : في البداية لا يمكننا أن ننكر أنه في هذا العصر الحالي أصبح هوس الموضة و الأزياء هو الشغل الشاغل لمعظم السيدات. خاصة في الوقت الذي انتشرت فيه عمليات التجميل و بوجود وسائل التواصل الاجتماعي مثل إنستغرام الذي أتاح للناس الوصول إلى صور عارضات الأزياء و الفنانات بسهولة. فأصبحت كل فتاة تطمح لتكون أحد الفتيات اللاتي يمتلكن نفس البنية الرشيقة. لكن في الحقيقة لكل جسد عيوبه إلا أن مهارة الأنثى و حنكتها في هذه الحالة تكون بانتقاء اللباس المناسب الذي من شأنه أن يخفي هذا العيوب لتبدو أكثر جمالاً و رشاقة.

في مقالنا التالي سنقدم لكِ سيدتي 4 حيل لتبدين رشيقة تابعي معنا :

أولاً – عند اختيار الأزياء احرصي على لبس الكعب العالي

هذه النصيحة موجّهة للنّساء اللاتي يرغبن بأن يظهر قوامهنّ أطول. خاصّة بسبب ما يشيع بين الناس أن صاحبة الجسد الطويل و النحيل مثل عارضات الأزياء هي الفتاة صاحبة الجسم المثالي. علاوة على ذلك يمكن بارتداء تنورة مع حذاء الكعب العالي أن تحصلي على قامة ممشوقة و جسد يبدو أطول. و هذه النصيحة من خبراء الموضة و الأزياء.

ثانياً – حزام الخصر يظهر خصرك نحيفاً

ينصح خبراء الأزياء النساء اللاتي يرغبن بالحصول على خصر نحيل أن يرتدين حزام الخصر. بسبب ما يوحي به عند ارتدائه بالنحافة. و بأن الخصر يبدو  ذو مقاس أصغر لذلك  إذا كنتِ تبحثين عن حيلة لجعل خصرك يبدو بمظهر أجمل عليك باستخدام حزام الخصر عند اختيار الأزياء المناسبة.

الأهم من ذلك ننبهك إلى ضرورة تجنب ارتداء الاحزمة الضخمة التي تظهر الجسد مقسوماً إلى نصفين.

ثالثاً – اختيار الأزياء بذكاء انتقاء الألوان المناسبة

في الحقيقة بالرغم من كون اللون الأسود يعطي انطباعاً بالنحافة إلا أن ارتداء الأسود بشكل مبالغ به يوحي بالتقدم بالسن. لذلك كوني متوازنة في اختيار الألوان المناسبة بدون مبالغة. على سبيل المثال يمكنك ارتداء اللون العنابيّ أو الأحمر الداكن مع اللون الأسود.

رابعاً – الملابس المخططة

إن انتقاء الملابس المخططة يعتبر من الحيل الذكية فالملابس المخططة عمودياً تعطي شكلاً أنحف و أطول. أما تلك المخططة بشكل عرضاني تعطي شكلاً أعرض. لذلك كوني حريصة على انتقاء الزي المناسب لشكل جسمك و كوني ذكية عند اختيار الأزياء.

 

في النهاية و لتقرأي أكثر زوري موقعنا الترند و لتشاهدي العروض الجديدة زوري موقعنا عروض السوق

اختيار الأزياء

عن مايا

شاهد أيضاً

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب كيف تتعامل مع ابنتك او …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *