الإصدار 16.5 من نظامي IOS و IPadOS من آبل متاح حالياً 

الإصدار 16.5 من نظامي IOS و IPadOS من آبل متاح حالياً 

الإصدار 16.5 من نظامي IOS و IPadOS من آبل متاح حالياً

تمهيداً للحدث الأكبر لشركة آبل والذي يتمثل بإطلاق الإصدار 17 من أنظمة تشغيل أجهزتها المحمولة. قامت آبل يوم أمس بطرح الإصدار الصغير 16.5 لكلٍ من نظامي التشغيل  (آي أو إس) iOS و (آيباد أو إس) iPadOS.

ركزت أبل في الإصدار ذي الرقم 16.5 على تطوير تطبيق الأخبار Apple News حيث أصبح يحتوي على علامة تبويب رياضية جديدة. والتي تقدم معلومات رياضية مثل نتائج المباريات وترتيب الأندية والفرق وغيرها. مما يؤمن للمستخدم الوصول السهل لأي أخبار ومعلومة رياضية تهمه.

يذكر أن نظام التشغيل (آي أو إس 16.5) هو نظام مصغر. كما وحسب ما وصفته أبل «قد لا تتوفر بعض الميزات في المناطق جميعها أو على أجهزة آبل جميعها».

ضم آي أو إس 16.5 إصلاحات لمشكلات عديدة. مثل عدم تحميل المحتوى الخاص بالإذاعات الصوتية في منصة السيارات كاربلاي (CarPlay). كما ومشكلة مزامنة إعدادات وقت الشاشة (Screen Time).

وكما عودتنا آبل فهي تقوم بطرح أحدث إصدارات أنظمة التشغيل الخاصة بها. خلال مؤتمر المطورين السنوي WWDC والذي ينطلق في 5 يونيو المقبل. وسيتم طرح الإصدار 17 من نظام آي أو إس حينها.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بـ أفضل الأسعار في موقعنا من عروض السوق المميزة لأهل السعودية كذلك نعرض فيه اهم المعلومات و النصائح الصحية كذلك الوصفات الشهية كما أمور عامة تهم الرجل و المرأة و أبرز أخبار العالم الاقتصادية و الرياضية كما اخبار الوظائف و أخبار طقس المملكة و التكنولوجيا و السيارات التي من الممكن الاطلاع عليها على موقع ترند متأملين أن تلقوا لدينا ما ينال رضاكم و استحسانك

الإصدار 16.5 من نظامي IOS و IPadOS من آبل متاح حالياً

عن شذى

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *