إنطلاق النُسخة الأولى من رالي تبوك نيوم

إنطلاق النُسخة الأولى من رالي تبوك نيوم

إنطلاق النُسخة الأولى من رالي تبوك نيوم

نظم الاتحاد السعودي للسيارات و الدراجات النارية برئاسة الأمير خالد بن سلطان العبد اللـه الفيصل . النُسخة الأولى من رالـي تبـوك ” نيوم” المدشنة بعد ظهر أمس في مدينة تبوك . و تعد الجولة الثانية من بُطولة السعودية تويوتا للـراليات الصحراوية موسم 2023 .

إنطلاق النُسخة الأولى من رالي تبوك نيوم

ما هي المركبات المشاركة في رالي تبوك نيـوم

و من المقرر مشاركة خمسة و ثلاثون سيارة كما عشرين دراجة نارية . كذلك ثلاث درّاجات نارية رُباعية العجلات “كوادز” . ضمن هذه الجولة . أما العدد النهائي للمُشاركين سيتم تحديدة رسميًا عقب الانتهاء من إجراءات الفحص التقني كما الإداري.

فعاليات الرالي تبوك نيوم

قد انطلقت فعاليات الرالي بحفل أقيم في مدينة الملك خالد الرياضية عند الساعة الواحدة و النصف ظهرًا . كما تلاه في الساعة الرابعة عصرًا مرحلة استعراضية بطول 3.52 كيلومترات . حدد خلالها ترتيب المُنطلقين في المرحلة الخاصة الأولى .

الرالي يضم مرحلتين خاصتين خاضعِتين للتوقيت

  • 205 كيلومترات في مرحلة اليوم الأول الجُمعة  .
  • و 136 كيلومترًا اليوم الثاني السبت .

رعاية الرالي

كذلك فإن رالي تبوك” نيوم” يقام  بالاشتراك مع وزارة الرياضة و التعاون مع الراعي الرسمي عبد اللطيف جميل للسيارات كما الراعي الاستراتيجي بنك الاستثمار السعودي.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بـ أفضل الأسعار في موقعنا من عروض السوق المميزة لأهل السعودية كذلك نعرض فيه اهم المعلومات و النصائح الصحية كذلك الوصفات الشهية كما أمور عامة تهم الرجل و المرأة و أبرز أخبار العالم الاقتصادية و الرياضية كما اخبار الوظائف و أخبار طقس المملكة و التكنولوجيا و السيارات التي من الممكن الاطلاع عليها على موقع ترند متأملين أن تلقوا لدينا ما ينال رضاكم و استحسانكم

عن شذى

شاهد أيضاً

في جدة اليوم سحب قرعة كأس العرب لكرة القدم صالات 2023

في جدة اليوم سحب قرعة كأس العرب لكرة القدم صالات 2023 في جدة اليوم سحب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض السعودية