في جدة اليوم سحب قرعة كأس العرب لكرة القدم صالات 2023

في جدة اليوم سحب قرعة كأس العرب لكرة القدم صالات 2023

في جدة اليوم سحب قرعة كأس العرب لكرة القدم صالات 2023

النسخة السابعة من بطولة كـأس العـرب لـ كرة قـدم الصـالات 2023 . تقام اليوم الثلاثاء سحب قرعتها وذلك في محافظة جدة . كما من المقرر أن تتم مشاركة 12 منتخب عربي . باستضافة الاتحاد السعودي لكـرة القدم  .في الصالة الرياضية بجوار ملعب الأمير عبدالله الفيصل .ضمن الفترة من 6 إلى 16 يونيو .

في جدة اليوم سحب قرعة كأس العرب لكرة القدم صالات 2023

الدول المشاركة في البطولة

المغرب  _ السعودية _ كما الكويت _ العراق _ كذلك مصر _ السودان _ الجزائر _ فلسطين _ جزر القمر _ لبنان _ كما ليبيا _ موريتانيا .

أرشيف كأس العرب لكرة قدم الصالات

  • /النسخة الأولى من البطولة أقيمت في القاهرة عام 1998 . وشارك بها منتخبات . ( مصر و ليبيا و المغرب و الأردن و الجزائر و فلسطين و السودان و الصومال) . كما أن منتخب مصرهو من توج بالبطولة وجاء منتخب مغرب وصيفاً و منتخب ليبيا في المركز الثالث.
  • كما أن النسخة الثانية أقيمت عام 2005 في العاصمة المصرية القاهرة. بمشاركة منتخبات ( مصر ولبنان والجزائر وليبيا والعراق وتونس وفلسطين والمغرب ). واحتفظ المنتخب المصري باللقب .و منتخب المغرب احتفظ بلقب الوصيف وصيفاً . ثم منتخب لبنان في المركز الثالث و منتخب ليبيا في المركز الرابع.
  • النسخة الثالثة استضافها ليبيا عام 2007  وشاركت منتخبات في منافساتها ( ليبيا والجزائر وتونس ولبنان والمغرب ومصر والعراق) و توج المنتخب الليبي باللقب
  • توقفت البطولة لعدة سنوات و عادت البطولة إلى مصر عام 2008 بالنسخة الرابعة . بمشاركة ( مصر والأردن والجزائر والعراق وتونس وسوريا ولبنان واليمن وليبيا). وتوج المنتخب الليبي باللقب وجاء منتخب مصر في المركز الثاني ثم المنتخب الأردني في المركز الثالث.
  • كذلك في العاصمة المصرية القاهرة أقيمت النسخة الخامسة عام 2021. بمشاركة( مصر وموريتانيا والبحرين والكويت والمغرب والإمارات والسعودية وجزر القمر) وتوج باللقب المنتخب المغربي.
  • النسخة السادسة أقيمت في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية. بمشاركة (المغرب والكويت وموريتانيا والصومال ومصر والعراق والجزائر والسعودية وفلسطين وليبيا) و توج المنتخب المغربي باللقب و منتخب العراق في المركز الثاني.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بـ أفضل الأسعار في موقعنا من عروض السوق المميزة لأهل السعودية كذلك نعرض فيه اهم المعلومات و النصائح الصحية كذلك الوصفات الشهية كما أمور عامة تهم الرجل و المرأة و أبرز أخبار العالم الاقتصادية و الرياضية كما اخبار الوظائف و أخبار طقس المملكة و التكنولوجيا و السيارات التي من الممكن الاطلاع عليها على موقع ترند متأملين أن تلقوا لدينا ما ينال رضاكم و استحسانكم

عن شذى

شاهد أيضاً

إنطلاق النُسخة الأولى من رالي تبوك نيوم

إنطلاق النُسخة الأولى من رالي تبوك نيوم إنطلاق النُسخة الأولى من رالي تبوك نيوم نظم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *