أخيرا الهلال بطل كأس خادم الحرمين الشريفين

أخيرا الهلال بطل كأس خادم الحرمين الشريفين

أخيرا الهلال بطل كأس خادم الحرمين الشريفين

توج فريق الهـلال بـ لقب بطولة كـأس خـادم الحـرمين الشـريفين . عقب تحقيقه للفوز على نظيره الوحدة . و ذلك بـ ركلات الترجيح . ضمن المباراة المقامة بينهما مساء أمس الجمعة . في ملعب مدينة الملك عبدالله بمدينة جدة .

أخيرا الهلال بطل كأس خادم الحرمين الشريفين

مجريات المباراة نهائي كـأس خادم الحرمين الشرفين

كما أن الوحدة حصل على التقدم في الدقيقة الخامسة و الثلاثون من اللقاء بقدم كريم يودا . كذلك استمرت محاولات الهلال لمعادلة النتيجة . فقد قام علي البيهلي بـ إدراك التعادل عند الدقيقة 90+9 مما أدى إلى تقرير الأشواط الإضافية في المباراة . كما أن الأشواط الإضافية أنتهت بـ التعادل الإيجابي . لـ ينتهي الأمر بـ ركلات الترجيح للفريقين التي جاءت بـ الفوز للهلال في النهاية.

نتائج البطولات و عدد تتويج كل فريق بهذه البطولة

الأهلي هو المتصدر الفرق كأثر فريق توج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين بـ ثلاثة عشر مرة .

كما أن فوز الهلال جعله يمتلك اللقب لـ عشر مرات باللقب . وبذلك أنهى مشاركته مع فريق الاتحاد بـ مجموع الألقاب فإن الاتحاد بقي على حاله بـ تسع ألقاب .

أما الوحدة بقي على لقبين بعد فشلة بإحراز اللقب الثالث  .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بـ أفضل الأسعار في موقعنا من عروض السوق المميزة لأهل السعودية كذلك نعرض فيه اهم المعلومات و النصائح الصحية كذلك الوصفات الشهية كما أمور عامة تهم الرجل و المرأة و أبرز أخبار العالم الاقتصادية و الرياضية كما اخبار الوظائف و أخبار طقس المملكة و التكنولوجيا و السيارات التي من الممكن الاطلاع عليها على موقع ترند متأملين أن تلقوا لدينا ما ينال رضاكم و استحسانكم

عن شذى

شاهد أيضاً

إنطلاق النُسخة الأولى من رالي تبوك نيوم

إنطلاق النُسخة الأولى من رالي تبوك نيوم إنطلاق النُسخة الأولى من رالي تبوك نيوم نظم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض السعودية