23 فرصة تطوعية في بلدية عنيزة خلال أربعة أشهر

23 فرصة تطوعية في بلدية عنيزة خلال أربعة أشهر

23 فرصة تطوعية في بلدية عنيزة خلال أربعة أشهر

بلديـة عنيـزة أتمت تنفيذ 23 فرصـة تطوعية منذ بداية العام الحالي 2023 م . متضمنة مجموعة من الأعمال التوعوية كما البيئية . مثل

( نظافة أماكن التنزه _ تنظيف الأماكن العامة _ كذلك  أعمال التشجير _ كما المشاركة في الفعاليات و المناسبات العامة و التنظيم ).

23 فرصة تطوعية في بلدية عنيزة خلال أربعة أشهر

مجموع الأعمال التطوعية المنفذة خلال هذا العام

وصل مجموع المتطوعين إلى أربعمائة و ثلاثة و أربعون متطوعاً  كذلك متطوعة ضمن هذه الفترة . كما وصل عدد الساعات التطوعية فيها لـ ما يزيد عن تسعة الاف و ثمانمئة و عشر ساعات من التطوع  .

الهدف الذي ترجوه البلدية من الأعمال التطوعية

تسعى البلدية إلى تحقيق أهدافها عبر هذه الفرص إلى زيادة الوعي المجتمعي في مجموعة من الأعمال التوعوية و البيئية . كذلك أهمية الأماكن و المرافق العامة . و التدريب على أعمال التنظيم و الإدارة.

كما تعمل البلدية بشكل دؤوب لـ رفع الفرص التطوعية و تنويعها و توسيع الشراكات المجتمعية مع جميع الجهات الحكومية و الخيرية و الغير ربحية  . لـ تستطيع تحقيق أقصى استفادة من الأعمال المجتمعية .  التي تساعد في الوصول إلى الوعي المجتمعي و مستهدفات رؤية المملكة 2030 م .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بـ أفضل الأسعار في موقعنا من عروض السوق المميزة لأهل السعودية كذلك نعرض فيه اهم المعلومات و النصائح الصحية كذلك الوصفات الشهية كما أمور عامة تهم الرجل و المرأة و أبرز أخبار العالم الاقتصادية و الرياضية كما اخبار الوظائف و أخبار طقس المملكة و التكنولوجيا و السيارات التي من الممكن الاطلاع عليها على موقع ترند متأملين أن تلقوا لدينا ما ينال رضاكم و استحسانكم

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *