جدارات المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف تطلق مرحلتها التجريبية الثانية

جدارات المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف تطلق مرحلتها التجريبية الثانية

جدارات المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف تطلق مرحلتها التجريبية الثانية

لتحسين آلية عرض الوظائف كما لتسهيل وصول الباحثين عن عمل لـ فرص الوظيفة . و بخدمات جديدة كذلك محدثة ضمن مسار التوظيف لمنشآت القطاع الخاص . تم اليوم إطلاق المرحلة الثانية من الإصدار التجريبي للمنصة الوطنية الموحدة للتوظيف «جدارات».

جدارات المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف تطلق مرحلتها التجريبية الثانية

التحديث الجديد

الإصدار الجديد يسمح لمنشآت القطاع الخاص  من إنشاء ملفات تعريفية للتعريف بالمنشأة كما يسمح بنشر قائمة بالإعلانات الوظيفية . كذلك يدير طلبات التوظيف و أيضا القيام بجدولة مقابلات العمل و القيام بتقديم عروض العمل . ويمكن من يمكنها كل أنشطة التوظيف من خلال منصة «جدارات».

المرحلة الحالية ستمكن أصحاب العمل ضمن القطاع الخاص من نقل بيانات من البوابة الوطنية للعمل «طاقات» إلى منصة «جدارات» . وذلك  للاستفادة من خدمات التوظيف التي تقدمها منصة «جدارات». و تستطيع المنشآت القطاع الخاص الاستفادة من بوابة «طاقات» في الاطّلاع والتسجيل على كافة البرامج كما الخدمات الأخرى المقدمة من صندوق تنمية الموارد البشرية في التدريب والتمكين.

يجب التنويه إلى أن المرحلة الأولى من إطلاق منصة «جدارات» كانت بدايتها في أكتوبر 2022 . ويستمر صندوق تنمية الموارد البشرية بالعمل  على تطوير كذلك تشغيل المنصة والإشراف عليها. لتوحيد وتوثيق بيانات طالبي العمل في القطاعين العام والخاص . و زيادة جودة البيانات وتحديث إجراءات استقبال و معالجة طلبات التوظيف . وتسهيل الوصول إلى فرص العمل . وتحسين المنصة لتتماشى مع احتياجات كافة المستخدمين.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بـ أفضل الأسعار في موقعنا من عروض السوق المميزة لأهل السعودية كذلك نعرض فيه اهم المعلومات و النصائح الصحية كذلك الوصفات الشهية كما أمور عامة تهم الرجل و المرأة و أبرز أخبار العالم الاقتصادية و الرياضية كما اخبار الوظائف و أخبار طقس المملكة و التكنولوجيا و السيارات التي من الممكن الاطلاع عليها على موقع ترند متأملين أن تلقوا لدينا ما ينال رضاكم و استحسانكم

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *