متصفح جديد ينافس متصفحات الإنترنت الشهيرة من غوغل ومايكروسوفت

متصفح جديد ينافس متصفحات الإنترنت الشهيرة من غوغل ومايكروسوفت

متصفح جديد ينافس متصفحات الإنترنت الشهيرة من غوغل ومايكروسوفت

تثبت التكنولوجيا على مر السنين أنها قادرة على جعل حياة الإنسان أكثر راحة عملية ورفاهية في مختلف نواحي الحياة ولكن كل ذلك على حساب خصوصيته. فإن التكنولوجيا تنتهك خصوصية البشر وبياناتهم.

فلذلك إن أكبر منافس للشركات التكنولوجية الكبرى. هو من يقوم بإنتاج منتجات مشابهة لمنتجاتهم ولكنها تحترم خصوصية مستخدميها.

ومن هذه النقطة بالتحديد سوف تحتل شركة زوهو (Zoho) الهندية مكانتها في سوق التكنولوجيا العالمي. حيث أنها أعلنت مؤخراً عن إطلاق متصفح جديد للإنترنت يدعى أولا Ulaa وقد وصفته زوهو بأنه “نعتقد أن تصفح الإنترنت لا يعني أن تخسر خصوصيتك. لهذا السبب أنشأنا متصفحًا يحترم خصوصيتك، ويحمي بياناتك الشخصية، وهو مصمم لترقية طريقة عملك على الإنترنت”.

يذكر أن شركة زوهو (Zoho) التي تتخذ الهند مقراً لها مختصة في صناعة البرامج الحاسوبية كما وأدوات الأعمال على شبكة الإنترنت. كما وأنها تمتلك مجموعة التطبيقات المكتبية الشهيرة زوهو أوفيس سويت (Zoho Office Suite).

كما أضافت زوهو أن متصفح أولا يتميز بإمكانية حظر التتبع والمراقبة الصفرية. بالإضافة إلى ذلك فإنه يمنع وصول الإعلانات المتعدد المستويات إلى المستخدم. كما أنه يؤمن سياسة للتصحيح الأمني على مدار 24 ساعة و العزل الجغرافي للبيانات. وغيرها من الميزات التي تحمي المستخدم من استغلال معلوماته الشخصية وانتهاك خصوصيته

في النهاية ترقبوا أهم العروض بـ أفضل الأسعار في موقعنا من عروض السوق المميزة لأهل السعودية كذلك نعرض فيه اهم المعلومات و النصائح الصحية كذلك الوصفات الشهية كما أمور عامة تهم الرجل و المرأة و أبرز أخبار العالم الاقتصادية و الرياضية كما اخبار الوظائف و أخبار طقس المملكة و التكنولوجيا و السيارات التي من الممكن الاطلاع عليها على موقع ترند متأملين أن تلقوا لدينا ما ينال رضاكم و استحسانكم

متصفح جديد ينافس متصفحات الإنترنت الشهيرة من غوغل ومايكروسوفت

عن شذى

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *