اليوم ينطلق البرنامج التدريبي لبناء القدرات السيبرانية الوطنية

اليوم ينطلق البرنامج التدريبي لبناء القدرات السيبرانية الوطنية

اليوم ينطلق البرنامج التدريبي لبناء القدرات السيبرانية الوطنية

أحد المبادرات المطلقة من كاسبرسكي التي أعلنت عن إطلاقه لكافة الطلاب في المملكة العربية السعودية . برنامج للتدريب المتخصص و لتطوير المهارات الوطنية . ليكون مواجة التهديدات المتطورة في الواقع السيبراني .

اليوم ينطلق البرنامج التدريبي لبناء القدرات السيبرانية الوطنية

البرنامج التدريبي المطلق

نظم هذا البرنامج التدريبي ليكون وجه لوجه  كما من خلال الإنترنت ليضم فئتين بهدف .

توسيع نطاق انتشاره .  ولـ يستطيع إستيعاب الطلاب بحسب مستوى معرفتهم بتكنولوجيا المعلومات أو الأمن السيبراني .

كذلك فإن الفئة الأولى تم تطويرها من البرنامج وهي التدريب لتناسب الطلاب المبتدئين الذين لا يمتلكون الخبرة بالأمن السيبراني. و لرفع مستواهم  مستواهم إلكترونياً فهماً و فهم الأساسيات في الرقمنة.

كما أن فئة الثانية جاءت للطلاب ذو خبرة عميقة في هذا المجال «المتقدم» . ويتمثل هدفها في تنظيم جلسات نقاشية عميقة يدرب الطالب بها على التصدي للهجمات المتطورة عن طريق استخدام منتجات كاسبرسكي . كذلك فإن أفضل المتدربين من الفئة «المتقدمة» سيمنحون تدريباً داخلياً في شركة كاسبرسكي في المملكة . وسوف يتم  دمجهم مع موظفي الشركة لتطويرهم و تهيئهم لمهنهم المستقبلية في .

تصريح محمد هاشم مدير عام كاسبرسكي في السعودية والبحرين

المملكة تمتلك دفاعات سيبرانية قوية كذلك فإن طموحها هو وصولها لمركز عالمي للأمن السيبراني في المستقبل القريب . و الوصول إلى هذا الطموح يستوجب وجود وفرة المواهب المدعومة بالمهارات العالية في مجال الأمن السيبراني . وأن تكون على أتم الأستعداد لقيادة الفضاء السيبراني المتطور المستمر . و حتى توجه هذا المجال إلى مسارات مبتكرة . كما من المتوقع من البرنامج التدريبي في المملكة أن يلبي هذه الاحتياجات بكفاءة . بالتعليم وهو أحد الأدوات الأساسية المعتمد عليها لتحسين ثقافة الوعي بالأمن السيبراني .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بـ أفضل الأسعار في موقعنا من عروض السوق المميزة لأهل السعودية كذلك نعرض فيه اهم المعلومات و النصائح الصحية كذلك الوصفات الشهية كما أمور عامة تهم الرجل و المرأة و أبرز أخبار العالم الاقتصادية و الرياضية كما اخبار الوظائف و أخبار طقس المملكة و التكنولوجيا و السيارات التي من الممكن الاطلاع عليها على موقع ترند متأملين أن تلقوا لدينا ما ينال رضاكم و استحسانكم

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *