“غوغل” تجهز مفاجأة “قابلة للارتداء” لمستخدميها هذا الخريف

“غوغل” تجهز مفاجأة “قابلة للارتداء” لمستخدميها هذا الخريف. تستعد عملاقة التكنولوجيا الأمريكية ” غوغل” لإطلاق مفاجأة مميزة لكل عشاق أجهزتها خريف العام الجاري.

“غوغل” تجهز مفاجأة “قابلة للارتداء”

وتفصيلاً، كشفت شركة “غوغل” الأمريكية بأنها تجهّز مفاجأة “قابلة للارتداء” لكل عشّاق أجهزتها هذا الخريف. كما أوضحت الشركة أنها ستقوم بإطلاق ساعة “بيكسل ووتش 2” جنبًا إلى جنب مع عائلة هواتف “بيكسل 8”. والتي من المقرر أن يتم الكشف عنها جميعًا في مؤتمر غوغل للمطورين والمبرمجين.

ساعة “بيكسل ووتش 2”

علاوة على ذلك، ستتضمن ساعة “بيكسل ووتش 2” تحسينات كبيرة؛ ومن أبرزها:

  • سيتم تزويدها بمعالج أقوى.
  • إضافة إلى بطارية ذات عمل أطول وأداء أكثر سرعة.
  • كما أنه من المتوقع أن غوغل في ساعتها الجديدة مستشعرات صحية مستعارة من أجهزة “فيتبيت”.
  • علاوة على تقديم بعض التطبيقات والبرامج مستقاة من نظام تشغيل “أندرويد 14”.

نظامَ تشغيل “وير”

والجدير بالذكر، ستقوم شركة “غوغل” أيضًا بإطلاق نظامَ تشغيل “وير” مع ساعتها الجديدة، بحيث تكون متوافقة بصورة أكبر مع نظام تشغيل “أندرويد 14”. والتي سيجري تمكينها من تطبيق عدد من المهام الصحية الجديدة. ومنها قياس تشبع الأكسجين “SpO2″، ودرجة حرارة الجلد طوال الليل، على سبيل المثال.

مؤتمر غوغل للمطورين والمبرمجين

تنظم شركة “غوغل” الأمريكية مؤتمر غوغل للمطورين والمبرمجين في 10 مايو الجاري، والذي يعتبر الحدث الأكبر هذا العام. كما ستقوم الشركة بالإعلان عن جملة كبيرة من المفاجآت لعشاقها. حيث سيسلط هذا المؤتمر الضوء على أحد التقنيات التي ربما تغير تماما أسلوب عمل الشركات وحياة المجتمعات.

علاوة على ذلك، كشفت الشركة خلال المؤتمر عن بعض المعلومات والإعلانات المباشرة عن الجيل التالي من هواتف بيكسل “بيكسل8”. بالإضافة عن معلومات حول ساعات بيكسل الجديد “ووتش 2” وأجهزة “بيكسل بودز” الجديدة.

إضافة إلى ذلك، تعتزم غوغل الكشف عن المزيد من إعلانات الذكاء الاصطناعي من جوجل مع مقدمة رسمية لمنظومة “بارد”. وهي المنظومة التي تمثل منافس رئيسي لتطبيق “تشات جي بي تي”.

كما من المقرر أن تقوم الشركة بتطوير محرك البحث الخاص بها ليصبح “أكثر حيوية وأيسر استخداما وأكثر خصوصية وإنسانية”. إلى جانب التركيز على خدمة الشبان حول العالم.

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

"غوغل" تجهز مفاجأة "قابلة للارتداء" لمستخدميها هذا الخريف

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *