متدربي التقنية يقدمون 10 ابتكارات في ITEX 23 بماليزيا

متدربي التقنية يقدمون 10 ابتكارات في ITEX 23 بماليزيا

متدربي التقنية يقدمون 10 ابتكارات في ITEX 23 بماليزيا

عشر ابتكارات مختلفة هي ما شارك بها متدربي المؤسسة العامة للتدريب التقني و المهني . وذلك ضمن المعرض الدولي للاختراعات والابتكارات والتقنية في ماليزيا (ITEX 23) .

متدربي التقنية يقدمون 10 ابتكارات في ITEX 23 بماليزيا

تصريحات لبعض المدراء حول إنجازات المتدربين والمتدربات

  • الدكتور أحمد بن فهد الفهيد محافظ المؤسسة قام بالتأكيد على أن المتدربين والمتدربات حققوا مشاركات محلية ودولية. كما ان ابتكاراتهم حصلت على مراكز متقدمة . و بين حرص المؤسسة الدائم على مشاركتهم و اطلاعهم على التوجهات العالمية في مجال الابتكار. متمنيا تحقيق المتدربون المشاركون في المسابقة الدولية للاختراعات و الابتكارات بماليزيا (ITEX 23) الفوز . كذلك أن يستطيعوا تمثيل المملكة و المنافسة العالمية في مجال الابتكارات .
  • المهندس عبدالله بن إبراهيم الدحيلان مدير عام الإدارة العامة للأنشطة بالمؤسسة بين أن المشاركين قد وضعوا في برنامج تدريب وتهيئة مكثف . مكون من ثلاث مراحل هي

(عن بُعد _ كذلك حضوري بالرياض _ حضوري بماليزيا) .

ليتم تعريفهم بآليات التحكيم كما أسلوب العرض . ولسعي المؤسسة لإتقان الجانب التسويقي للعرض . و العمل على متطلبات المشاركة .

معرض «ITEX»

هو تجمع للمختصين والمهتمين ضمن مجالات صناعة العلوم والتكنولوجيا . كما يجمع أيضا أصحاب رؤوس الأموال مع المستثمرين و رجال الأعمال . لإيجاد و خلق فرص عمل جديدة الناتجة عن المشاريع المبتكرة . كذلك فإن حضور المتدربين والمتدربات هو فرصة مميزة للـ التعريف بابتكاراتهم و تحديث أفكارهم الإبداعية  . ولمساعدتهم في دخول المنافسة في مسابقات دولية ليستطيعوا تمثيل المملكة.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بـ أفضل الأسعار في موقعنا من عروض السوق المميزة لأهل السعودية  كذلك نعرض فيه اهم المعلومات و النصائح الصحية كذلك الوصفات الشهية كما أمور عامة تهم الرجل و المرأة و أبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية كما اخبار الوظائف و أخبار طقس المملكة و التكنولوجيا و السيارات التي من الممكن الاطلاع عليها على موقع ترند متأملين أن تلقوا لدينا ما ينال إعجابكم و استحسانكم

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *