ولادة ثلاث توائم لسيدة من نجران بعد عقم استمر لـ ست سنوات

ولادة ثلاث توائم لسيدة من نجران بعد عقم استمر لـ ست سنوات

ولادة ثلاث توائم لسيدة من نجران بعد عقم استمر لـ ست سنوات

مستشفى الولادة و الأطفال في مدينة نجـران قام بـ إستقبال ثلاثة تـوائم إناث لـ ولاده سيدة ضمن العقد الثالث من العمر . و جاءت الولادة عقب عقم استمر لـ ستة أعوام .

ولادة ثلاث توائم لسيدة من نجران بعد عقم استمر لـ ست سنوات

بيان صحة نجران عن هذه الولادة

بحسب ما بينت صحة نجران فإن الحمل قد تم بـ مساعدة الإخصاب المجهري . كما جرت متابعة الحالة  و الحمل في عيادة الحمل عالي الخطورة من قبل استشاري النساء و الولادة .كذلك بينة مديرية الصحة  أن الفريق الطبي المشرف على حالة السيدة قام بإجراء عملية ولادة قيصرية للـ السيدة استغرقت ساعة كاملة . كما أن أوزان التوائم  الثلاثة تراوحت بين ( 1.800 – 2.100 ) كجم .

حالة السيدة و أطفالها الثلاث

كما جاء من مديرية الصحة أيضا الخدمات الصحية و الرعاية الطبية و التمريضية الضرورية قد قدمت على أتم وجه إلى الأم و أطفالها . و تم اتباع البروتوكول المعتمد و الإجراءات المتبعة. من قربل الأطباء و التمريض في وحدة العناية المركزة لـ حديثي الولادة . كما بشرت بـ  خروج الأم و توائمها الثلاثة من المستشفى  و هم في أتم صحة و عافية بفضل الله تعالى .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بـ أفضل الأسعار في موقعنا من عروض السوق المميزة لأهل السعودية 

كذلك نعرض فيه اهم المعلومات و النصائح الصحية كذلك الوصفات الشهية كما أمور عامة تهم الرجل و المرأة و أبرز أخبار العالم الاقتصادية و الرياضية كما اخبار الوظائف و أخبار طقس المملكة و التكنولوجيا و السيارات التي من الممكن الاطلاع عليها على موقع ترند متأملين أن تلقوا لدينا ما ينال إعجابكم و استحسانكم

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *