استمرار استقبال طلبات إصدار التصاريح الخاصة بالمنازل المعدة لإسكان الحجاج حتى نهاية شوال الجاري

استمرار استقبال طلبات إصدار التصاريح الخاصة بالمنازل المعدة لإسكان الحجاج حتى نهاية شوال الجاري

استمرار استقبال طلبات إصدار التصاريح الخاصة بالمنازل المعدة لإسكان الحجاج حتى نهاية شوال الجاري

قامت لجنة إسكان الحجاج بالعاصمة المقدسة بالكشف عن استمرارها حتى نهاية شوال الجاري. في استقبال طلبات إصدار التصاريح الخاصة بالمنازل التي تم إعدادها لإسكان الحجاج .

وسنتكلم في هذا المقال عن بعض التفاصيل التي تتعلق بهذا الموضوع وعن الشروط وعناصر السلامة والأمان التي يجب أن يتم استيفاؤها .

دعوة اللجنة الراغبين بتأجير منازلهم لمراجعة المكاتب الهندسية الاستشارية:

كما أن اللجنة قد قامت بدعوة الراغبين في تأجير منازلهم إلى مراجعتهم بشكل سريع للمكاتب الهندسية الاستشارية لإنهاء إجراءات إصدار التصاريح. حيث أن تلك المكاتب تم اعتمادها من أمانة العاصمة المقدسة والدفاع المدني.

تأكيد اللجنة على ضرورة تطبيق جميع الاشتراطات واستيفاء عناصر السلامة والأمان جميعها:

كذلك فقد قامت بتأكديها على أن الاشتراطات جميعها من الضروري أن يتم تطبيقها. وأن تكون عناصر السلامة والأمان جميعها قد تم استيفاؤها. وذلك وفقاً للائحة اشتراطات السلامة والاشتراطات الإنشائية التي قامت اللجنة بالإعلان عنها.

ومن ثم القيام بالتوجه إلى المكاتب الهندسية، وذلك للقيام بالتحقق من أن الاشتراطات جميعها متوفرة. وذلك بعد القيام بإجراء الكشف على مساكن الحجاج. ومنحها شهادة بذلك. ليتم إصدار تصريح الإسكان بموجبها.

إعلان لجنة إسكان الحجاج عن بدء استقبال طلبات تصاريح المباني منذ شهر جمادى الثاني 1444:

والجدير بالذكر أن لجنة إسكان الحجاج بالعاصمة المقدسة قامت منذ شهر جمادى الثاني 1444 بإعلانها عن بدء استقبال طلبات تصاريح المباني التي تم إعدادها لإسكان الحجاج.

كما أنها ما زالت حتى الآن مستمرة. وذلك في إطار الحرص على تحقيقها لضيوف الرحمن أفضل الخدمات من قبل أمانة العاصمة المقدسة. والتأكد من أن المسكن الملائم متوفر. وذلك لضمان أن يكونوا مقيمين في أجواء صحية وآمنة.

في النهاية ترقبوا أفضل العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والعلوم العامة والوصفات الشهية وأبرز أخبار العالم وأخبار السعودية.
كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع على موقع ترند

عن مروة المصري

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *