توفر تحديث جديد من واتساب يسمح بالعمل على 4 هواتف مضافة

توفر تحديث جديد من واتساب يسمح بالعمل على 4 هواتف مضافة

توفر تحديث جديد من واتساب يسمح بالعمل على 4 هواتف مضافة

الكثير من المستخدمين عانوا من سياسة واتساب (WhatsApp) التي تفرض عليهم استخدام حساباتهم على هاتف واحد فقط. إلى جانب استخدامها على 4 أجهزة حاسوب أو أجهزة لوحية.

لذلك وبعد طول انتظار قررت ميتا (Meta) إتاحة استخدام حساب واتساب الواحد على 4 هواتف إضافية للهاتف الرئيسي في نفس الوقت.

أوضحت ميتا طريقة ربط الهواتف بين الهاتف الرئيسي والهواتف المضافة وذلك من خلال مسح رموز كيو آر (QR). وبذلك ستنحل مشكلة من لديه هاتف شخصي وهاتف للعمل. ولكن يفضل أن تكون كافة محادثاته على حساب واتساب مشترك.

كما أضاف مارك زوكربيرغ الرئيس التنفيذي لـ ميتا ومالكها أنه خلال الأسابيع المقبلة. سيكون التحديث الجديد لـ واتساب متاحاً لجميع المستخدمين حول العالم.

أما بالنسبة للأمان والخصوصية فإن واتساب يسمح للمستخدمين “التحقق من أي أجهزة أخرى متصلة بحساباتهم. وتسجيل خروجهم عن بُعد من هواتفهم”. كما وستتم مزامنة جميع الرسائل الشخصية والوسائط والمكالمات لكل هاتف متصل على حدا.

وأن في حال بقي واتساب على الجهاز الرئيسي غير نشط لفترة طويلة فإنه وبشكل تلقائي سيتم بتسجيل الخروج من الهواتف الأخرى.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بـ أفضل الأسعار في موقعنا من عروض السوق المميزة لأهل السعودية كذلك نعرض فيه اهم المعلومات و النصائح الصحية كذلك الوصفات الشهية كما أمور عامة تهم الرجل و المرأة و أبرز أخبار العالم الاقتصادية و الرياضية كما اخبار الوظائف و أخبار طقس المملكة و التكنولوجيا و السيارات التي من الممكن الاطلاع عليها على موقع ترند متأملين أن تلقوا لدينا ما ينال إعجابكم و استحسانكم

توفر تحديث جديد من واتساب يسمح بالعمل على 4 هواتف مضافة

عن شذى

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *