رمضانيات بروميناد الشريك الطبي لفعاليتها هو المركز الطبي الدولي

رمضانيات بروميناد الشريك الطبي لفعاليتها هو المركز الطبي الدولي

رمضانيات بروميناد الشريك الطبي لفعاليتها هو المركز الطبي الدولي

على امتداد شهر رمضان المبارك تم اختيار IMC شريك طبي ضمن فعاليات رمضانيات بروميناد . في جدة آرت بروميناد ضمن الواجهة البحرية لـ جدة . مما أضاف فعاليات جديدة للمركز الطبي الدولي ليستطيع تقديم الرعاية الصحية لمن يقصده .

رمضانيات بروميناد الشريك الطبي لفعاليتها هو المركز الطبي الدولي

المركز الطبي الدولي

أقام المركز الطبي الدولي بتوفير تجهيزات عالية المستوى ليقوم بالتعامل مع أي حالة طارئة . وكذلك يقوم بتسهيل الوصول إليها أو توصيلها من قلب الفعاليات المزدحمة بالجمهور . وذلك من خلال عن طريق مجموعة من سيارات الجولف الحديثة . كما سيارات الإسعاف المتمركزة لأداء مهامها في أسرع وقت.

كذلك فقد انتشرت الفرق الطبية المستعدة لتقديم الرعاية الصحية لجميع المشاركين بالفعاليات مما  يجعل الاستجابة عاجلة و فورية لأي بلاغ . كما أن نقاط تمركز العناصر الطبية داخل الفعاليات وحولها أختيرت بعناية فائقة حتى تكون قريبة جداً من الجميع . ليتم الحصول على أعلى كذلك أسرع أداء إسعافي في  ثوانٍ قليلة .

كذلك فإن الخط ساخن الموجود للطوارئ بين إدارة الفرق الطبية المكلفة بتوفير الفعاليات مع إدارة المركز الطبي الدولي للوصول إلى المساندة اللازمة و في الوقت المناسب . عن طريق المعايير العالمية التي يملكها المركز الطبي الدولي بخبرته الكبيرة ضمن مجال الرعاية الصحية.

جاء حضور المركز الطبي الدولي ضمن فعالية كشريك طبيّ ضمن سلسلة مستمرة وناجحة من المشاركات المجتمعية لتوفير الرعاية الصحية للزوار. أهمها موسم جدة 2022 . وبما يتماشى مع أهداف المركز الطبي الدولي في مساندة جميع ما يتعلق بعافية الإنسان ضمن وطننا العزيز.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بـ أفضل الأسعار في موقعنا من عروض السوق المميزة لأهل السعودية 

كذلك نعرض فيه اهم المعلومات و النصائح الصحية كذلك الوصفات الشهية كما أمور عامة تهم الرجل و المرأة و أبرز أخبار العالم الاقتصادية و الرياضية كما اخبار الوظائف و أخبار طقس المملكة و التكنولوجيا و السيارات التي من الممكن الاطلاع عليها على موقع ترند متأملين أن تلقوا لدينا ما ينال إعجابكم و استحسانكم

 

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *