الوحدة على موعد مع الهلال في نهائي خادم الحرمين الشريفين

الوحدة على موعد مع الهلال في نهائي خادم الحرمين الشريفين

الوحدة على موعد مع الهلال في نهائي خادم الحرمين الشريفين

بنتيجة هدف دون مقابل تأهل فريق نادي الوحدة إلى نهائـي بطولة كأس خـادم الـحرمين الـشريفين . بفوزه على النصر أمس الاثنين مساء في مباراة جمعتهم بنصف النهائي .

الوحدة على موعد مع الهلال في نهائي خادم الحرمين الشريفين

مجريات المباراة

بعد فوز الهلال على نادي الإتحاد يوم الأحد الفائت بهدف دون مقابل . لحق به نادي الوحدة على موعد لمباراة قوية تجمعهما في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين .

الشوط الأول

كما كان رونالدو قام بتسديدة قوية في الدقيقة التاسعة من زمن المباراة . إلا أن مرور الكرة بجانب القائم الأيسر لحارس مرمى الوحدة منعها من الدخول . كذلك فقد تصدى منير المحمدي لكرة خطيرة سددها رونالدو أنتهت بارتطمها بحارس المرمى في أخطر هجمات المباراة .

أما هدف نادي الوحدة الوحيد فجاء من خلال بوجيل عن طريق مقصية رائعة في الدقيقة الثالثة والعشرين من زمن المباراة، عقب خطأ فادح جاء من خط دفاع نادي النصر كما حارس المرمى. وجاءت محاولات نادي النصر جميعها بالفشل لتعديل النتيجة . خاصة تسديدة علي الحسن لاعب خط الوسط المارة بجانب القائم في الدقيقة الواحدة والأربعين من زمن المباراة .

أما الشوط الثاني

فشهد دخول لاعبي نادي النصر ليحققوا هدف التعادل . فقد تألق منير المحمدي حارس الوحدة و قام بإخراج رأسية رونالدو الرائعة من المرمى وارتدت الكرة بتسديدة قوية ارتطمت بمدافع الوحدة . كذلك حصل مدافع الوحدة اللاعب عبدالله الحافظ على البطاقة الحمراء عقب نيله بطاقتين صفراء . لدفاعه القوي على دخول كريستيانو رونالدو في مشارف منطقة الجزاء بالدقيقة الثالثة والخمسين  . كما قام عبدالرحمن غريب بإهدار كرة خطيرة بعد الخروج الخاطئ من حارس مرمى الوحدة . بالإضافة إلى أن الدقيقة الثانية والثمانون من اللقاء شهدت تسديدة رونالدو لكرة قوية في منطقة الجزاء إلا أن العارضة تصدت للكرة الخطيرة لتتنتهي خارج الملعب وهي تعد أخطر هجمات نادي النصر في الشوط الثاني .

و بذلك تلاشت آمال لاعبي نادي النصر بعد الوصول إلى الدقائق الأخيرة من المباراة. عقب استبسال دفاع نادي الوحدة أمام المرمى . حيث أبعد كرة خطيرة من على خط المرمى بعد رأسية قوية من لاعبي النصر في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بـ أفضل الأسعار في موقعنا من عروض السوق المميزة لأهل السعودية 

كذلك نعرض فيه اهم المعلومات و النصائح الصحية كذلك الوصفات الشهية كما أمور عامة تهم الرجل و المرأة و أبرز أخبار العالم الاقتصادية و الرياضية كما اخبار الوظائف و أخبار طقس المملكة و التكنولوجيا و السيارات التي من الممكن الاطلاع عليها على موقع ترند متأملين أن تلقوا لدينا ما ينال إعجابكم و استحسانكم

عن شذى

شاهد أيضاً

إنطلاق النُسخة الأولى من رالي تبوك نيوم

إنطلاق النُسخة الأولى من رالي تبوك نيوم إنطلاق النُسخة الأولى من رالي تبوك نيوم نظم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *