أكثر من 65 ألف زائر لمركز إثراء في أيام عيد الفطر المبارك

أكثر من 65 ألف زائر لمركز إثراء في أيام عيد الفطر المبارك

أكثر من 65 ألف زائر لمركز إثراء في أيام عيد الفطر المبارك

على امتداد ثلاث أيام عيد الفطر المبارك زار مركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي إثراء في مدينة ظهران . ما يزيد عن خمسة وستون ألف زائر ضمن الأحتفالات بعيد الفطر المبارك .

مركز إثراء يستقبل أكثر من 65 ألف زائر في عيد الفطر

فعاليات إثراء

  • تضمنت الفعاليات عرض رقمي قام بتقديم كما توظيف تقنيات التكنولوجيا لمحاكاة الفن من خلال أدوات إبداعية كذلك أُطر ثقافية .
  • كما أن “بورتريه بلا حدود” ساعدت في لم الأقارب التي قطعت بينهم المسافات  . و الحدود الجغرافية كانت فاصلة بينهم . كذلك ساهم استعمال تقنيات الذكاء الاصطناعي بجمعهم .
  • كذلك تم تقديم لوحات متنوعة للزوار من الفنون الرائعة ضمن واحة المعرفة بمركز إثراء . وإعطاء فرصة للعب الهادف كما التفكير الشيق .
  • كما أن كورال روح الشرق قدم لوحات من خلال سلسلة من الأغاني المتنوعة .
  • حديقة “إيرث لديناصور” فعالية جذبت الانتباه عن كل الأمور التي يدور حولها سلسلة حياة الديناصور وما وصلت إليه في الكتب المختصة بالإضافة إلى تفاعل الحضور مع العرض الذي أقيم على مسرح معرض الطاقة .
  • وأخيرا لاقت فعاليات تقديم عرض أضاء المبنى بتقنيات ثلاثية الأبعاد بـ أشكال هندسية متنوعة و بمزيج ألوان حيوي يشع ببهجة العيد .
في النهاية ترقبوا أهم العروض بـ أفضل الأسعار في موقعنا من عروض السوق المميزة لأهل السعودية 

كذلك نعرض فيه اهم المعلومات و النصائح الصحية كذلك الوصفات الشهية كما أمور عامة تهم الرجل و المرأة و أبرز أخبار العالم الاقتصادية و الرياضية كما اخبار الوظائف و أخبار طقس المملكة و التكنولوجيا و السيارات التي من الممكن الاطلاع عليها على موقع ترند متأملين أن تلقوا لدينا ما ينال إعجابكم و استحسانكم

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *