إيلون ماسك يدخل منافسة الذكاء الاصطناعي خلال منصة (TruthGPT)

إيلون ماسك يدخل منافسة الذكاء الاصطناعي خلال منصة (TruthGPT)

إيلون ماسك يدخل منافسة الذكاء الاصطناعي خلال منصة (TruthGPT)

مازال الملياردير إيلون ماسك يهاجم منصات الذكاء الاصطناعي و يلقي الاتهامات عليها. حيث حسب ما صرح ماسك أن شركة أوبن أيه آي (OpenAI) المطورة لروبوت الدردشة شات جي بي تي (ChatGPT). تقوم بتدريب أنظمة الذكاء الاصطناعي الخاصة بها على الكذب و خداع الناس.

كما و أنها متحالفة مع عملاقة التقنية الأمريكية مايكروسوفت الداعمة لها لتحقيق أرباح شخصية. كذلك و أضاف أن شركة أوبن أيه آي (OpenAI) أصبحت “مصدراً مغلقاً للذكاء الاصطناعي”.

بالإضافة إلى ذلك فقد قام بانتقاد ألفابت الشركة الأم لـ غوغل أيضاً. و اتهامها بعدم أخذ أمر سلامة الذكاء الاصطناعي بشكل جدي.

لذلك و بناء على تصريحات إيلون ماسك يوم الأمس لقناة فوكس نيوز. فأنه قرر أن يأخذ على عاتقه مسؤولية ضمان سلامة الذكاء الاصطناعي بإطلاقه لمنصة ذكاء اصطناعي تروث جي بي تي (TruthGPT) منافسة لكل من غوغل و مايكروسوفت.

بقوله خلال مقابلة له على القناة “سأبدأ شيئًا أسميه تروث جي بي تي. أو الحد الأقصى من الذكاء الاصطناعي الباحث عن الحقيقة، و الذي يحاول فهم طبيعة الكون”.

أما و بالنسبة لما ورد عن وكالة رويترز فإنها نشرت عبر تقرير لها أن إيلون ماسك. منذ فترة يحاول جمع مختصي الذكاء الاصطناعي من الشركات المنافسة. لتوظيفهم بشكرته الجديدة.

يذكر أن خلال الشهر الماضي تم تسريب معلومات حول تسجيل شركة جديدة. تسمى اسمها إكس إيه آي كورب (X.AI Corp) في السجلات الحكومية و المالك الوحيد لها الملياردير إيلون ماسك

في النهاية ترقبوا أهم العروض بـ أفضل الأسعار في موقعنا من عروض السوق المميزة لأهل السعودية كذلك نعرض فيه اهم المعلومات و النصائح الصحية كذلك الوصفات الشهية كما أمور عامة تهم الرجل و المرأة و أبرز أخبار العالم الاقتصادية و الرياضية كما اخبار الوظائف و أخبار طقس المملكة و التكنولوجيا و السيارات التي من الممكن الاطلاع عليها على موقع ترند متأملين أن تلقوا لدينا ما ينال رضاكم و استحسانكم

إيلون ماسك يدخل منافسة الذكاء الاصطناعي خلال منصة (TruthGPT)

عن شذى

شاهد أيضاً

غوغل تضيف المزيد من الميزات التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي في هواتف أندرويد الذكية

غوغل تضيف المزيد من الميزات التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي في هواتف أندرويد الذكية غوغل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *