الكثير من التحديثات على نظام التشغيل آي أو إس 17.. تعرف على بعضها معنا

الكثير من التحديثات على نظام التشغيل آي أو إس 17.. تعرف على بعضها معنا

الكثير من التحديثات على نظام التشغيل آي أو إس 17.. تعرف على بعضها معنا

مثل ما عودتنا شركة آبل على تطوير أنظمة التشغيل الخاصة بها منذ إصدارها لأول مرة بشكل منتظم ودوري. فمن المتوقع أن تقوم آبل بالإعلان عن النسخة الأحدث من نظام التشغيل آي أو إس 17 (iOS 17). خلال مؤتمر المطورين العالمي دبليو دبليو دي سي (WWDC) في الخامس من يونيو القادم.

إن الهدف الأساسي من تطوير نظام التشغيل آي أو إس 17. هو تحسين أداء الأجهزة المحمولة الداعمة له كما تصليح الأخطاء في النسخة الحالية من النظام وذلك بهدف “أن يكون مبتكرا وسهل الاستخدام في الوقت نفسه” . بالإضافة إلى ذلك فإن أبل أضافت العديد من المميزات الجديدة.

إليكم أهم التعديلات والميزات الجديدة في نظام التشغيل (آي أو إس 17)

  • تقدم النسخة الأحدث من نظام التشغيل (آي أو إس 17) تعديلات لتحقيق تكامل أكبر بين نظارة الواقع المختلط وهاتف أيفون الذكي.
  • كما من المتوقع أن تقدم آبل تحديثات على مركز التحكم المدمج. وبذلك يكون هذا أول تعديل على مركز التحكم منذ إصدار (آي أو إس 11).
  • سيقدم نظام التشغيل تحديثات على خدمة كاربلاي (CarPlay) لزيادة إمكانية التحكم في وظائف السيارة من خلال إضافة عناصر واجهة مستخدم كما ودعم الشاشات المتعددة.
  • كما وقررت آبل الخضوع لقوانين الاتحاد الأوروبي وستتيح التحميل الجانبي كما وتنزيل تطبيقات باستخدام متاجر التطبيقات البديلة.
  • كذلك من المتوقع أن تسمح آبل للمتصفحات الخارجية باستخدام محركاتها وذلك عبر إيقاف متطلبات ويب كيت (WebKit).

وغيرها من التعديلات

من المتوقع أن تصدر النسخة الرسمية من النظام التشغيلي للعامة في سبتمبر القادم مع سلسلة آيفون 15 الجديدة.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه اهم المعلومات و النصائح الصحية و الوصفات الشهية كما وأمور عامة تهم الرجل و المرأة و أبرز أخبار العالم الاقتصادية و الرياضية واخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

الكثير من التحديثات على نظام التشغيل آي أو إس 17.. تعرف على بعضها معنا

عن شذى

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *