أخبار عاجلة

سنابل أجاويد من تعليم عسير تستقطب 33 ألف مشارك

سنابل أجاويد من تعليم عسير تستقطب 33 ألف مشارك

سنابل أجاويد من تعليم عسير تستقطب 33 ألف مشارك

نفذت مسار العطاء نيابة عن الإدارة العامة للتعليم في منطقة عسير مبادرة سنابل أجاويد . من خلال مبادرة أجاويد المطلقة من الأمير تركي بن طلال أمير المنطقة و رئيس هيئة تطويرها. أحرزت تفاعلاً ممتاز من جميع فئات المجتمع التعليمي .كما وصل مجموع المشاركين و المشاركات من جميع فئات المجتمع التعليمي في تعليم عسير إلى 33846 مشاركاً و مشاركة. قاموا بصناعة 2874 حدثا . كذلك فقد شاركت سبع فِرق إشرافية . كما أن المبادرة جاءت بالتعاون مع فرع الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية . والشؤون الصحية في المنطقة كذلك وجمعية البر بأبها.

سنابل أجاويد من تعليم عسير تستقطب 33 ألف مشارك

نتائج المبادرة

بحسب الدكتور أحمد العُمري مدير عام التعليم فإن مبادرة أجاويد حققت نجاح كبير . وذلك في إنتاج التأثير الإيجابي في المبادرات المجتمعية . كما قامت بنشر ثقافة التطوع و إنشاء حراك كبير في مجالات البذل والعطاء بجميع أشكالها.

كذلك فإن جهود فرق العمل ضمن الإدارة والمكاتب والمدارس قد  سببت تضاعف في نتائج المبادرة و أهدافها .كما أحرزت أرقام كبيرة تخطت التوقعات . و أيضا فإن أعداد المستفيدين من «سنابل أجاويد» وصلت إلى 16634 مستفيداً و مستفيدة و تضمنوا .

(  المرضى _ وكبار السن _ و ذوي الإعاقة _  و الأيتام _ كما حُرّاس المدارس _  كذلك أبناء الشهداء _ و الموظفين العاملين في مواقعهم _ و المعلمين _ كما القدوات)

هدف المبادرة

  • تعزيز قِيَم العطاء والتطوع والتعاون والجود.
  • كما الوصول إلى مبدأ التكامل المجتمعي واللُّحمة الوطنية.
  •  تقديم الدعم النفسي للمحتاجين له من الفئات التي استهدفتها المبادرة.
  • دعم القيم ومكارم الأخلاق.
  • كما نشر روح التعاون والتطوع في نفوس أفراد المجتمع.
  • رفع الهمم لخدمة المجتمع في مختلف المجالات.

وخيرا أثنى مدير عام التعليم على جهود فِرق العمل من الإدارات والمكاتب والمدارس للوصول بالمبادرة إلى النجاح الذي تخطى الخطط المعدّة له .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بـ أفضل الأسعار في موقعنا من عروض السوق المميزة لأهل السعودية 

كذلك نعرض فيه اهم المعلومات و النصائح الصحية كذلك الوصفات الشهية كما أمور عامة تهم الرجل و المرأة و أبرز أخبار العالم الاقتصادية و الرياضية كما اخبار الوظائف و أخبار طقس المملكة و التكنولوجيا و السيارات التي من الممكن الاطلاع عليها على موقع ترند متأملين أن تلقوا لدينا ما ينال رضاكم و استحسانكم

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *