حادث مروري مروع في ينبع الصناعية وحالة وفاة وإصابات

حادث مروري مروع في ينبع الصناعية وحالة وفاة وإصابات

حادث مروري مروع في ينبع الصناعية وحالة وفاة وإصابات

في حادث مروري حصل عند تقاطع طريق الأمير عبدالعزيز بن ماجد مع طريق الأمير عبدالله بن تركي. في  مدينة ينبع الصناعية . نتج عنه

حالة وفاة واحدة كما واحد و أربعون إصابة .

حادث مروري مروع في ينبع الصناعية وحالة وفاة وإصابات

بيان الهيئة الملكية في ينبع

بينت الهيئة الملكية في ينبع عبر حسابها في موقع تويتر بيان تحدثت فيه عن ملابسات الحادث الواقع أمس الأثنين . فقد بدأت الجهات المختصة بالهيئة الملكية في مدينة ينبع كذلك بالمشاركة مع شعبة المرور و الدفاع المدني كما الهلال الأحمر  . بمتابعة الحادث المروري الواقع جراء اصطدام سيارة بعابر طريق و حافلة.

كما تم توجيه المركز الطبي برفع درجة الاستعداد كذلك الجاهزية ضمن طوارئ المركز الطبي . حتى يستطيع استقبال الحالات كذلك يقوم بتقديم الرعاية الطبية اللازمة .

مجريات الحادث المروري

غرفة عمليات إدارة الأمن الصناعي و السلامة في الهيئة الملكية في مدينة ينبع قامت بتلقي بلاغ على وقوع حادث مروري عند تقاطع طريق الأمير عبدالعزيز بن ماجد وطريق الأمير عبدالله بن تركي . بعد اصطدام سيارة بها ثلاث ركاب بـ عابر طريق .  مما سبب انحرافها كذلك اصطدامها بحافلة بداخلها ثمان وثلاثون راكب من جنسيات متعددة وكان ذلك سبب انقلابها . كذلك فقد كانت سبب بوفاة عابر الطريق في موقع الحادث وإصابات متعددة لمن داخل المركبتين والإصابات بين المتوسطة و الخفيفة .

الهيئة الملكية بينبع قامت بتقديم خالص العزاء كما المواساة لأسرة المتوفى . وقدمت كامل تمنياتها بالشفاء العاجل للمصابين . طالبة من الجميع التقيد والالتزام بإجراءات السلامة المرورية السلامة جميع قاطني المدينة.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بـ أفضل الأسعار في موقعنا من عروض السوق المميزة لأهل السعودية 

كذلك نعرض فيه اهم المعلومات و النصائح الصحية كذلك الوصفات الشهية كما أمور عامة تهم الرجل و المرأة و أبرز أخبار العالم الاقتصادية و الرياضية كما اخبار الوظائف و أخبار طقس المملكة و التكنولوجيا و السيارات التي من الممكن الاطلاع عليها على موقع ترند متأملين أن تلقوا لدينا ما ينال رضاكم و استحسانكم

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *