تسريبات عن تفاصيل جديدة عن هاتف آيفون 15 برو (iPhone 15 Pro) المرتقب

تسريبات عن تفاصيل جديدة عن هاتف آيفون 15 برو (iPhone 15 Pro) المرتقب

تسريبات عن تفاصيل جديدة عن هاتف آيفون 15 برو (iPhone 15 Pro) المرتقب

بعد تسريبات الشهر الماضي الخاصة بهاتف آيفون 15 برو (iPhone 15 Pro) من آبل. والتي أعطت رسوم ثلاثية الأبعاد (CAD ) لتصميم الهاتف المرتقب. حيث أنه يتميز بأزرار موحدة للتحكم في مستوى الصوت. كما تغيير طبيعة زر لكتم الصوت ليصبح من النوع الذي يضغط.

قام مؤخراً موقع 9 تو 5 ماك (9to5Mac) بنشر تسريبات جديدة و حصرية كما و مؤكدة عن هاتف آيفون 15 برو و هي عبارة عن صور تبين الشكل النهائي للهاتف.

حيث حسب ما تبين أن آيفون 15 برو سوف يأتي بتصميم هيكل أرقى وذلك بسبب استخدام مادة التيتانيوم في تصنيعه. كما و اختارت آبل استبدال الحافات الحادة بحافات مستديرة في الإصدار الجديد و ذلك بهدف إعطاء المستخدم تجربة أفضل.

إن حافات الشاشة في الإصدارات الجديدة من آبل ستأتي بسماكة أقل كما و أن عرض الحافات المحيطة بالشاشة سيكون بحدود 1.55 ملم. كذلك توضح الصور الجديدة أيضاً أن آيفون 15 برو يمتلك كاميرات خلفية بحجم أكبر.

تسريبات عن تفاصيل جديدة عن هاتف آيفون 15 برو (iPhone 15 Pro) المرتقب

كما حسب ما ورد عن موقع 9 تو 5 ماك أن “نرى أيضًا أن كلا الزجاجين الأمامي والخلفي. يتميزان بانحناء دقيق للحافات وهما ينتقلان بسلاسة إلى إطار التيتانيوم للجهاز”.

يذكر أن التسريبات دلت أيضاً على خضوع آبل لقوانين الاتحاد الأوروبي الجديدة. وزودت جميع إصدارات آيفون 15 بمنفذ يو إس بي-سي (USB-C).

يتميز هاتف آيفون 15 برو بأبعاد أصغر مقارنة بـ آيفون 14 برو. حيث بينت التسريبات أن الهاتف ستكون أبعاده (70.46× 146.47 × 8.24) مم. كما وأنه متوفر بألوان جديدة وحصرية

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه اهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية كما وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية و الرياضية واخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *