مشاركة الفارس الراجحي في بطولة كأس العالم لقفز الحواجز تبدأ اليوم

مشاركة الفارس الراجحي في بطولة كأس العالم لقفز الحواجز تبدأ اليوم

مشاركة الفارس الراجحي في بطولة كأس العالم لقفز الحواجز تبدأ اليوم

تستضيف الولايات المتحدة الأمريكية بطولة كأس العالم لـ قفز الحواجز في مدينة أوماها . وذلك بمشاركة أربعين فارس كما فارسة . ليقوموا بتمثيل تسعة عشر دولة من خمس قارات حول العالم . و منهم الفارس السعودي عبد الرحمن الراجحي الذي يبدأ اليوم منافسته .

مشاركة الفارس الراجحي في بطولة كأس العالم لقفز الحواجز تبدأ اليوم

الفارس السعودي عبد الرحمن الراجحي

جاءت مشاركة الفارس الراجحي عقب أن تأهل من المجموعة السابعة ضمن جولات الدوري العربي المؤهلة لـ كأس العالم . كما أن هذه المشاركة هي الثانية للراجحي ضمن كأس العالم . كذلك فإن مشاركته الأولى كانت  في نهائي 2018 م المقامة في العاصمة الفرنسية باريس .

كما يذكر انه فارس متميز استطاع أن يشارك في العديد من البطولات المحلية و الدولية . وهو واحد من المشاهير في المملكة العربية السعودية . له مساهمات عظيمة وكبيرة رفع اقتصاد المملكة وجعل للمملكة اسم خاص مميز بين البلدان و هو ما جعله يحظى على أهتمام كبير . كذلك فهو ابن أحد العائلات المرموقة في المملكة . وصنف على أنه أصغر فارس في المملكة . كذلك فقد أنجز مركز متفردا في بطولة كأس العالم عام 2019 وحقق مركز متفردا فيها.

الوفد السعودي المشارك

أما الوفد السعودي المشارك في البطولة فهو جمع التمثيل بين الاتحاد السعودي للفروسية كما شركة رياضة الفروسية للفعاليات. وذلك من ضمن الاستعدادات لـ تنظيم كأس العالم 2024 م المقرر إقامته في العاصمة الرياض . كما من المتوقع أن يلقى تنظيم و استضافة مميزةً و باهرة عقب النجاحات المحققة من الاتحاد السعودي للفروسية حين استضاف أكبر و أقوى البطولات في الموسم الماضي .فقد نال الكثير من الإشادة واسعة من الاتحاد الدولي للفروسية .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه اهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية كما وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية و الرياضية واخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

إنطلاق النُسخة الأولى من رالي تبوك نيوم

إنطلاق النُسخة الأولى من رالي تبوك نيوم إنطلاق النُسخة الأولى من رالي تبوك نيوم نظم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *