أخبار عاجلة

كلية سلطان العسكرية تخرج 46 ضابط طبيب

كلية سلطان العسكرية تخرج 46 ضابط طبيب

كلية سلطان العسكرية تخرج 46 ضابط طبيب

الفريق الأول الركن فياض بن حامد الرويلي رئيس هيئة الأركان العامة . قام أمس الخميس برعاية كريمة لاحتفالية تخريج دورة التأهيل العسكري للأطباء العاشرة بكلية الأمير سلطان العسكرية للعلوم الصحية في مدينة الظهران . كما كان من الحضور للاحتفالية قائد المنطقة الشرقية اللواء الركن سعيد بن عبد الرحمن أبو عساف . كذلك مساعد المدير العام للشؤون الصحية اللواء الطبيب علي بن منصور البراك .

كلية سلطان العسكرية تخرج 46 ضابط طبيب

أهداف الكلية العسكرية

بحسب عميد الكلية الدكتور عيدان بن موسى الزهراني . أن الكلية تسير على النهج المرسوم لـ تطلعات رؤية المملكة بتحقيق كما ترسيخ أهداف و إستراتيجيات طموحة . كما بين بإن خريجي الدورة البالغ عددهم مشيراً ستة و أربعون  ضابطاً طبيباً . كذلك  فإن الملتحقين منهم ببرامج الزمالات التابعة للهيئة السعودية للتخصصات الصحية وصلت لما يزيد عن  76%. مؤكدا على أن الكلية حريصة على تأهيل خريجيها عسكرياً كذلك علمياً . ليكونوا لاحقين لجميع زملائهم في جميع القطاعات العسكرية ليستطيعوا خدمةً دينهم و وطنهم العزيز .

برنامج الأحتفالية

بعد كلمة عميد الكلية قام الخريجون بأداء القسم . كما أعلن وكيل الكلية للـ تعليم و التدريب العسكري العميد الدكتور خليل بن نواف البلوي النتائج كذلك أسماء المتفوقين و الفائزين ضمن البرامج و المسابقات .  ثم جرى تقلد الخريجون رتبهم العسكرية .

كلية الأمير سلطان العسكرية للعلوم الصحية

تعد هذه الكلية من الكليات الكبيرة صاحبة التاريخ العسكري المميزة . أنشئت  في السادس من شهر صفر لـ عام 1409 هـ . الموافق للثالث و العشرين من شهر سبتمبر لـ عام 1988م  . كما أن تأسيسها كان من قبل الإدارة  العامة للخدمات الطبية للقوات الخاصة في وزارة الدفاع . لتدريب الشباب السعودي ضمن مجال الرعاية الصحية .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه اهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية كما وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية واخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *