توقيع إتفاقية إعادة تدوير مخلفات الهدم و البناء من قبل أمانة جدة

توقيع إتفاقية إعادة تدوير مخلفات الهدم و البناء من قبل أمانة جدة

توقيع إتفاقية إعادة تدوير مخلفات الهدم و البناء من قبل أمانة جدة

أمس جرى لقاء بين وزير الشؤون البلدية و القروية و الإسكان الماجد الحقيل مع أمين جدة صالح التركي . وجرت المناقشة على أبرز المشاريع الكائن تنفيذها في محافظة جـدة . و ذلك ضمن زيارته لأمـانة جـدة كما تم تـوقيع اتـفاقية ضمن مجال إعـادة تـدوير مخـلفات الـهدم والـبناء .
توقيع إتفاقية إعادة تدوير مخلفات الهدم و البناء من قبل أمانة جدة

مجريات اللقاء

ابتدأت الزيارة باجتماع مع قيادات الأمانة و مسؤوليها . كما قام بالإطلاع على الميزانية كذلك الهيكل التنظيمي و الكوادر البشرية كذلك النموذج التشغيلي .
ثم تم عرض لأهم الإنجازات والمستهدفات والمشاريع المفروض إنشاؤها ضمن العام القادم . كما نوقشت التحديات و طرق معالجتها . كما تم الاستماع للعرض المقدم من شركة جدة للتنمية والتطوير العمراني عن مشاريعها وخططها الاستثمارية.

توقيع أتفاقية إعادة التوريد

تم خلال اللقاء توقيع اتفاقية بين شركتي حلول الاستدامة وشركة الفهاد . الهادفة إلى توريد كميات من التربة المعالجة التي تنتج عن أعمال إعادة تدوير مخلفات الهدم والبناء وغيرها . حتى تستعمل في مشروع تغطية الخلايا 1 . 2 . 3 بمردم النفايات بوادي عسلاء .

جولة الوزير

زار الوزير مركز التحكم ضمن الأمانة وقام بالأطلاع على خدماته وأهدافه ومهماته والمنظومة العامل بها . وهي منظومة النظافة و بها منصة مدينتي _ كما أنظمة تتبُّع المركبات (avl) _ ونظام راصد النظافة_ ونظام دعم متخذ القرار _ ونظام المردم الذكي _  منظومة الطرق _ نظام الرصف الأسفلتي (PMMS) _ ونظام رخص الحفريات _ ونظام التحكم في الإنارة _ ونظام اسكادا للتحكم في محطات الرفع وتشغيل مضخات تصريف مياه الأمطار_ ومنصة التحكم في خدمات المدينة_ .

كما زار مقر شركة مواصلات جدة وقام بالأطلاع على عدة مشروعات منها . تأمين تغطية شاملة بحافلات النقل لكافة أحياء محافظة جدة من خلال شبكة متطورة وأنظمة متكاملة من محطات الوقوف . وخدمات نقل أخرى .

كذلك تفقد لمشروع تطوير الواجهة البحرية بأبحر .وأخيرا تفقد مرسى أمانة جدة .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه اهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية كما وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية واخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *