تصميم عربات تسويق للمزارعين في منطقة عسير و الشروط الموضوعة 

تصميم عربات تسويق للمزارعين في منطقة عسير و الشروط الموضوعة

تصميم عربات تسويق للمزارعين في منطقة عسير و الشروط الموضوعة

في خطط وزارة البيئة و المياه و الزراعة أن تضع مشروع عربات تسويق . و هو تصميم معتمد  للمزارعين في منطقة عسير.

تصميم عربات تسويق للمزارعين في منطقة عسير

هدف مشروع تصميم عربات التسويق

جاء الهدف من المشروع هو إعداد خطة زمنية لـ بدأ استعمال التصميم المعتمد من قبل المزارعين . و ذلك ليتم عرض منتجاتهم الزراعية . بـ القرب من المزارع كما أسواق الخضار كذلك المنتزهات . لـ يجري التنسيق مع المحافظات كما المراكز في منطقة عسير لأتمام مشروع عربات التسويق المطروح من الوزارة . بـ الإضافة الى وضع دراسة حوافز مع مساندة المواطنين المبادرين من خلال المحتوى الموجود في البرامج . لـ يتم التنسيق مع صندوق التنمية الزراعي و صندوق التنمية الاجتماعية .

الشروط الموضوعة للمشروع

من الشروط الموضوعة لـ عربات التسويق في منطقة عسير كما بعض الخطط المرتقبة للمشروع هي ما يلي .

  •  إعطاء المزارعين التصريح ضمن فترة زمنية محدودة لـ موسم إنتاجي زراعي معين .أوفي مناسبات تختص بـ هذه الوزارة أو عبر  المهرجانات زراعية .
  • كذلك أشترطت بالتصميم كما شكل و مواصفات عربات التسويق أن يكونوا مماثلين للنماذج المعتمدة عند إمارة المنطقة أو فرع الوزارة بالمنطقة .
  • وأيضا من الشروط أن يعطى التصريح لـ موقع محدد _ نقطة بيع_ على أن يراعى ضمنها شروط السلامة و الحماية و التسويق الملائم.ومن الممكن أن تراعى بحسب الأحوال و ما يراه المختصون بـ فرع الوزارة .

كما يذكر أن وزارة البيئة و المياه و الزراعة وضعت الشروط  لـ عربات التسوق المنتجات الزراعية في منطقة عسير . و قامت وزارة البيئة و المياه و الزراعة بوضعها على منصة استطلاع . ليتم أخذ وإحصاء أراء العموم بخصوصها .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه اهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية كما وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية واخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *