اقتحام الاحتلال لباحات المسجد الأقصى والسعودية و رابطة العالم الإسلامي تندد

اقتحام الاحتلال لباحات المسجد الأقصى والسعودية و رابطة العالم الإسلامي تندد

اقتحام الاحتلال لباحات المسجد الأقصى والسعودية و رابطة العالم الإسلامي تندد

دانت المملكة العربية السعودية الاقتحام السافر الذي نفذه مستوطنون إسرائيليون لباحات المسجد الأقصى الشريف . في ظل حماية قوات الاحتلال الإسرائيلي .وجاء ذلك تأكيدا على موقف المملكة الراسخ في دعم جميع الجهود الرامية إلى إنهاء الاحتلال . كما  الوصول إلى حلٍ عادل وشامل للقضية الفلسطينية . ليستطيع الشعب الفلسطيني إقامة دولته الفلسطينية المستقلة على حدود عام 1967 م . و عاصمتها القدس الشرقية. وقامت وزارة الخارجية السعودية بالتأكيد على أن هذه الممارسات تقوّض جهود السلام كما تتعارض مع المبادئ و الأعراف الدولية في احترام المقدسات الدينية .

اقتحام الاحتلال لباحات المسجد الأقصى والسعودية و رابطة العالم الإسلامي تندد

دور المملكة في الدفاع عن قضايا المملكة

جاء هذا الدور للدفاع عن قضايا الأمتين العربية كذلك الإسلامية .كما الدفاع عن المسجد الأقصى كما أن مساندة و رعاية ودعم للقضية الفلسطينية . منذ الأحتلال والى الان من أساس أولويات حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز . كذلك وولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان .ضمن كل المحافل الدولية جميعها . ليبيين و يوضح ما يعكس مكانة المملكة بين بلدان العالم العربي والإسلامي .

رابطة العالم الإسلامي

بينت رابطة العالم الإسلامي  لـ إدانتها للاقتحام المنفذ من قبل مستوطنون إسرائيليون لباحات المسجد الأقصى . أمس الثلاثاء بتجديد وقح لعمليات اقتحامهم لباحات المسجد الأقصى في ظل حماية قوات الاحتلال .

كذلك فإن الرابطة أكدت على أن هذا الاقتحام هو تصعيد واضح و خطير لـ يمس حرمة المقدسات الإسلامية . كذلك فهو يعد انتهاكًا واضح لجميع  القوانين و الأعراف الدولية ذات الصلة . وقامت الرابطة بالتشديد على أهمية وجود حل القضية الفلسطينية .و توقيف جميع كافة الممارسات التي تقوِّض فُرَص الحل في المناطق المحتلة.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه اهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية كما وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية واخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *