صيانة الكسوة للكعبة المشرفة تهيئة للشهر الكريم

صيانة الكسوة للكعبة المشرفة تهيئة للشهر الكريم

صيانة الكسوة للكعبة المشرفة تهيئة للشهر الكريم

استعدادًا لشهر رمضان المبارك وبالنيابة عن وكالة مجمع الملك عبدالعزيز لكسوة الكعبة المشرفة قامت الإدارة العامة لصيانة كسوة الكعبة المشرفة بالمسجد الحرام . بأعمال صيانة كسوة الكعبة المشرفة . لتظهر بأبهى حلة . كما يحافظ على رونقها .

صيانة الكسوة للكعبة المشرفة تهيئة للشهر الكريم

أعمال الصيانة

بحسب المهندس أمجد الحازمي وكيل مجمع الملك عبدالعزيز لكسوة الكعبة المشرفة . من خلال الخطة التشغيلية كما الفنية للوكالة يجب تفقُّد ثوب الكعبة المشرفة بـشكل يومي. وإجراء أعمال الصيانة دوريا عبر فريق عمل سعودي مختص . فيتم تفقد كل أجزاء كسوة الكعبة كذلك الحلقات المثبتة له و يقوم الفريق المعني . كما العمل على إصلاح الملحوظات عند وجودها فورا .

عمل فريق المختصين والفنيين

بين فريق العمل أنهم يحرصون على ترتيب أولويات العمل كما تنظيمه على الخطة المعتمدة . ليتم الاستعداد لشهر رمضان المبارك كذلك فأن معايير العمل المعمول بها من قبل أعضاء الفريق عالية جدا وذات دقة كما جودة في الإنجاز ويكون الأداء في وقت قياسي .  ويتم أستخدام أطور التقنيات و أجود المواد بالمواصفات العالمية لـ تنفيذ أعمال صيانة كسوة الكعبة المشرفة . بمساندة مستمر من حكومة خادم الحرمين الشريفين -حفظها الله- للعناية والاهتمام بالمسجد الحرام والمسجد النبوي وزائريها بشكل عام . و بالكعبة المشرفة خاصة على مدى عقود عديدة .

بين فهد الجابري مدير الإدارة العامة لصيانة كسوة الكعبة المشرفة في المسجد الحرام .  العمل جاء عبر الأعمال الدورية المتولي لها وحدة العناية بكسوة الكعبة المشرفة . ومن ضمن الأعمال المقامة .

  •  تركيب قماش بارتفاع ثلاثة أمتار بكل جوانب الكعبة المشرفة .
  •  كما تثبيت الأطراف و شد وزن الكعبة المشرفة .
  • تنظيف كسوة الكعبة المشرفة بكل الأطراف .
  • كذلك تبديل كينارات الحجر الأسود و الركن اليماني . ت الصادرة من معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام و المسجد النبوي الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه اهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية كما وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية واخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *