منصة خضار سبلاي لتسويق الخضراوات عبر الانترنت تقرر توسيع نشاطها

منصة خضار سبلاي لتسويق الخضراوات عبر الانترنت تقرر توسيع نشاطها

منصة خضار سبلاي لتسويق الخضراوات عبر الانترنت تقرر توسيع نشاطها

ما زالت شركة (خضار.كوم) الناشئة تحقق نجاح مبهر في مصر يفوق 160% من خلال منصتها خضار سبلاي. و ذلك وفقا للإحصائيات الخاصة بعام 2022. لذلك قرر القائمين على المنصة توسيع نشاطهم ليضم محافظات جديدة.

يذكر أن منصة خضار سبلاي أو ما تسمى (Khodar Support) هي أول منصة مصرية تهتم بتسويق منتجات المزارعين المصريين.

كما أن شركة (خضار. كوم) المتخصصة في مجال تقنية الخدمات الزراعية. قررت التركيز على زيادة أرباح المزارعين من خلال فتح قنوات بيع جديدة خارجية بالإضافة إلى توسيع نشاطهم في مزيد من المحافظات المصرية.

كما أنها تهدف لزيادة جودة المحاصيل المنتجة من خلال إعطاء المزارعين خدمات مفيدة متنوعة.

إن أول انطلاقة للمنصة كانت في عام 2020. و التي عملت على توفير أكثر من 150 نوع من الخضراوات و الفواكه ذات الجودة العالية إلى المطاعم و الفنادق و المقاهي كذلك المستشفيات و مؤسسات المعيشة.

قدمت الشركة أثناء السنوات السابقة خدماتها إلى 11 محافظة مصرية. و تميزت منصتها بتوفير توصيل سريع و طرق دفع و تسديد آمنة و مريحة.

إن الشركة التي تهدف بشكل أساسي إلى تحقيق أرباح وفوائد عظيمة لكافة أطرافها من المزارعين والمستهلكين. من تأسيس كلاً من أيمن حمزة و عمرو الشيخ كما و ياسر عيدروس.

إن المنصة تساعد المزارعين على عرض منتجاتهم بالأسعار التي تناسبهم باستخدام خدمة المساعد الشخصي عبر تطبيق واتساب.

بالإضافة إلى ذلك فإنها توفر وسائل النقل كذلك و التخزين المريحة للمحاصيل. كما و أن الشركة تسعى لتحقيق التنمية المستدامة من خلال اهتمامها بجمع و تدوير المخلفات الزراعية. و تسهيل الأمر على المزارع.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه اهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية كما وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية واخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

منصة خضار سبلاي لتسويق الخضراوات عبر الانترنت تقرر توسيع نشاطها

عن شذى

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *