تحديد موعد عقد مؤتمر وجائزة تكنولوجيا التعليم في الكويت

تحديد موعد عقد مؤتمر وجائزة تكنولوجيا التعليم في الكويت

تحديد موعد عقد مؤتمر وجائزة تكنولوجيا التعليم في الكويت

تم تحديد يوم الاثنين الموافق لـ 13 مارس موعداً لعقد مؤتمر و جائزة التعليم في الكويت في نسخته الثالثة. و ذلك بإشراف جمعية العلاقات العامة.

إن المؤتمر سيناقش كيفية تطوير التعليم و وسائله و ذلك بالاستفادة من الوسائل التكنولوجية. كما و سوف يسلط الضوء على الصعوبات التي واجهت ومازالت تواجه التطورات العلمية.

كما سوف يتم خلال المؤتمر عرض العديد من البحوث و الدراسات المحلية و الدولية التي تخص دمج تقنيات التكنولوجيا مع التعليم.

المؤتمر تم تنظيمه بالتعاون مع عدة جهات لتسليط الضوء على أهمية التكنولوجيا في مجال التعليم. و من ضمن هذه الجهات كلية الكويت للعلوم و التكنولوجيا. بالإضافة إلى الدكتور حمد العدواني وزير التربية و التعليم العالي و البحث العلمي…و غيرها العديد من الجمعيات و الجهات العلمية.

سيشارك في المؤتمر العديد من الأكاديميين و المختصين الذين سيناقشون. كيفية تحسين البحوث العلمية بالاستعانة بالتكنولوجيا بما يلائم تطورات العلم. و غيرها من المشكلات التربوية والتعليمية.

كما صرح الأمين العام للجمعية العامة عن مدى تأثير منظمات المجتمع المدني و مشاركتها في تحقيق التنمية المستدامة. و أنها إلى الآن تساهم في التنمية على الرغم من التحديات والتطورات الاقتصادية العالمية.

أما بالنسبة للجائزة فإن المتنافسين ينتمون إلى هذه المجالات ” المدرسة الذكية كما الكلية الذكية و أفضل فكرة مشروع لطلبة المدارس و الجامعات و أعضاء هيئة التدريس بالإضافة إلى أفضل تطبيق ذكي للشركات و الأفراد”. حيث بيّن هذه التصنيفات الدكتور حسين فولاذ عضو لجنة تحكيم الجائزة.

كما و أضاف فولاذ أن الفائزين تم اختيارهم وفق معايير عالمية محددة طبقت على كافة المشاركات في الجائزة كلاً على حدا.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه اهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية كما وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية واخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

موعد عقد مؤتمر وجائزة تكنولوجيا التعليم في الكويت

عن شذى

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *