النجم المصري ” محمد صلاح” أكبر هداف في تاريخ ليفربول الإنجليزي

النجم المصري ” محمد صلاح” أكبر هداف في تاريخ ليفربول الإنجليزي. يثبت الأسطورة المصري محمد صلاح أقدامه، كأحد أفضل المهاجمين في تاريخ نادي ليفربول الإنجليزي. وذلك على الرغم من أنه لاعب جناح في المقام الأول. حيث تجاوز صلاح الرقم المسجل باسم الأسطورة روبي فاولر، خلال مباراة فاز فيها فريق ليفربول على ضيفه مانشستر يونايتد بسباعية بيضاء.

النجم المصري ” محمد صلاح”

وفي التفاصيل، أصبح النجم المصري ” صلاح” الهداف التاريخي لفريق ليفربول فى الدوري الإنجليزي. إذ وصل لهدفه رقم 129، وذلك بعد أن قام بتسجيل هدفين فى شباك فريق مانشستر يونايتد. وذلك فى المباراة التى حسمها فريق ليفربول المعروف باسم “الريدز” بنتيجة تاريخية 7 – 0، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين للدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

علاوة على ذلك، قام صلاح بتسجيل 129 هدف مع ليفربول فى الدوري الإنجليزي. وذلك خلال 205 مباريات. إضافة إلى أنه قام بتقديم 57 أسيست. كما تألق هذا النجم خلال مواجهة اليونايتد، وذلك عبر مساهمته فى 4 أهداف. والتي قام فيها بتسجيل هدفين وصنع مثلهما.

كما حقق صلاح رقمين قياسين جديدين في ذات المباراة، إضافة إلى لقب الهداف التاريخي. وهما:

  • صاحب الرقم القياسي لأهداف ديربي إنجلترا في الدوري برصيد 10 أهداف، وبذلك تقدم صلاح على أسطورة الفريق ستيفن جيرارد.
  • كما أصبح صلاح أول لاعب يسجل في 6 مباريات متتالية في الديربي في كافة المسابقات.

الجدير بالذكر، أن مانشستر يونايتد يعتبر أكبر ضحايا محمد صلاح فى الدوري الإنجليزي. وذلك برصيد 10 أهداف بالتساوى مع النجم السابق آلان شيرار.

أسطورة ليفربول السابق

ومن جانبه، قام أسطورة ليفربول السابق، روبي فاولر، بالكشف عن سعادته بعدما حطم النجم المصري محمد صلاح رقمه كأكبر هداف في تاريخ ليفربول ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز. حيث أكد فاولر أنه يستحق ذلك ، كما أن الجناح المصري أصبح أحد أساطير ليفربول.

كذلك أوضح فاولر أنه خاض مسيرة رائعة لكنها الآن تخص محمد صلاح. علاوة على ذلك، أكد فاولر أنه كلما أحرز صلاح المزيد من الأهداف فهذا يعني أن الفريق سيحقق آمال جماهيره، وهو واحد منهم. كما أكد فاولر أن الناس اعتادت على مشاهدة صلاح في القمة. وذلك كونه يفعل أشياء لا تصدق.

الجدير بالذكر، أن محمد صلاح، تمكن من تسجيل أكثر من 150 هدفًا مع ليفربول في 235 مباراة حتى الآن في كافة المسابقات. وذلك منذ أن انتقل إلى ليفربول في صيف 2017 قادمًا من روما الإيطالي.

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

النجم المصري " محمد صلاح" أكبر هداف في تاريخ ليفربول الإنجليزي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *