إطلاق نسخة من هاتف “آيفون 14” بلون جديد … تعرف عليه؟

إطلاق نسخة من هاتف “آيفون 14” بلون جديد … تعرف عليه؟. أعلنت شركة أبل الأميركية عن إطلاق نسخة من هاتفي “آيفون 14″ و”آيفون 14 بلس” باللون الأصفر الجديد. وذلك في محاولة منها لإنعاش مبيعاتها.

إطلاق نسخة من هاتف “آيفون 14” بلون جديد

وتفصيلاً، قامت شركة أبل بالإعلان عن إطلاق نسخة من هاتف “آيفون 14″و”آيفون 14 بلس” باللون الأصفر. حيث قامت الشركة بإضافة هذا اللون إلى تشكيلة الألوان التي يصدر بها هاتفها الشهير. وهي مجموعة ألوان الأسود والأبيض والبنفسجي والأحمر والأزرق.

علاوة على ذلك، أوضحت الشركة أن اللون الأصفر يأتي لنسخ آيفون 14 وآيفون 14 بلس. كما أنه لن تكون هناك نسخ من الهاتف ذي المستوى برو وبرو ماكس.

إلى جانب ذلك، تسعى أبل لزيادة المبيعات من خلال إطلاق لون جديد كما جرت العادة بشكل سنوي. وذلك في الوقت الذي كان آخر إصدار اللون الاصفر في سلسلة هواتف أيفون رقم 11 من الهاتف الأكثر شهرة عالمياً.

كما أكدت شركة أبل، أنها تتيح هواتف الأيفون باللون الأصفر الجديد للطلب المسبق، وذلك اعتباراً من الجمعة المقبل. كما سيتوفر هذا اللون على بدءاً من يوم الثلاثاء 14 آذار / مارس الحالي.

أبرز ميزات هواتف الأيفون الحديثة

قامت شركة أبل بتصميم أجهزة آيفون 13 وآيفون 13 بلس من خلال واجهة درع السيراميك المتينة، لتدوم بشكل أكبر. علاوة على تقديم تصميم داخلي محدّث لتقديم أداء أعلى وصيانة أسهل، وعمر البطارية عالٍ.

علاوة على ذلك، يشار إلى أن هاتف آيفون 14 بلس يوفرأطول عمر بطارية في جهاز آيفون على الإطلاق.

كما تشمل هواتف “أيفون 14″ و” أيفون 14 بلس” نظام كاميرا مزدوجة لصور وفيديوهات رائعة، مع شريحة “بايونك إيه 15”. بالإضافة إلى توفير قدرات للأمان، والتي تشمل ميزة طوارئ إس أو إس “SOS” عبر القمر الصناعي وميزة اكتشاف الاصطدام.

كذلك يأتي هاتف آيفون 14 بمقاس 6.1 بوصة، أما نسخة “أيفون 14 بلس” فتأتي بمقاس 6.7 بوصة. وذلك بتصميم من الألومنيوم فائق الجودة كالمستخدم في مجال الطيران والفضاء مع مقاومة للماء والغبار. كما يحتوي كلا النموذجين على غطاء درع السيراميك الأمامي الأقوى من زجاج أي هاتف ذكي آخر. مما يساعد في حماية الآيفون من انسكاب السوائل المعروفة والحوادث.

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

إطلاق نسخة من هاتف "آيفون 14" بلون جديد ... تعرف عليه؟

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *