شركة كابجيميني Capgemini تعلن عن افتتاحها لفرع جديد في مصر

شركة كابجيميني Capgemini تعلن عن افتتاحها لفرع جديد في مصر

شركة كابجيميني Capgemini تعلن عن افتتاحها لفرع جديد في مصر

صرحت الشركة العالمية كابجيميني والتي تعد من أكبر الشركات التكنولوجية حول العالم. عن نيتها في الاستثمار في مصر من خلال افتتاح فرع لها.

قرار الشركة العالمية كان نتيجة لدراسة أقامتها مجلة الإيكونوميست التي تثبت أهلية مصر لتكون “من أفضل مواقع الخدمات في العالم” . حيث أتت مصر في المركز الرابع لأكثر الدول التي تحارب لعودة الحياة الطبيعية.

تخطط كابجيميني بحلول عام 2026 أن تستقطب أكثر من 3 آلاف من القوى العاملة. وذلك وفق ما ورد عن رئيس الشركة التنفيذي المهندس حسام سيف الدين.

كما وأضاف أن المقر الحالي مصمم ليضم حوالي 1500 موظف. وسيتم اختيار الكادر بدقة عالية حيث سيتم التواصل مع الجامعات المصرية الحكومية لتأمين أفضل الكوادر من خريجي كل اختصاص.

إن مقر شركة كابجيميني الرئيسي في فرنسا إلا أنها تمتلك 23 فرعاً حول العالم. كما وفرعها الحالي في مصر الذي إلى حد الآن يمتلك 200 موظف فقط. يقوم بتدريب الكوادر المصرية الجديدة وذلك من خلال تقديمهم لخدمات تكنولوجية إلى خارج مصر.

كذلك وأشار المهندس سيف الدين إلى أن مصر سيكون لها مستقبل مشرق. وذلك لأن الكثير من الشركات التكنولوجية العالمية ترغب حالياً بالاستثمار في مصر وذلك نظراً لامتلاكها نسبة عالية من خريجي تخصص تكنولوجيا المعلومات.

كما وأضاف أن شركة كابجيميني تهدف وبالمقام الأول إلى تطوير مهارات المواهب البشرية في ما يخص التكنولوجيا. كذلك وأن مصر تمتلك العديد من المقومات التي تجذب الشركة لتكمل خطتها في تحقيق مستقبل شامل ومستدام. وتمهيد الطريق لمصر لتصبح منافس قوي في مجال تكنولوجيا المعلومات.

يذكر أن شركة كابجيميني تتعامل مع أكبر الشركات العالمية لتكنولوجيا المعلومات كجوجل وغيرها

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه اهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية كما وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية واخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

شركة كابجيميني Capgemini تعلن عن افتتاحها لفرع جديد في مصر

عن شذى

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *