دمج الهاتف تحت جلد البشر…توقعات مخترع الهاتف مارتي كوبر 

دمج الهاتف تحت جلد البشر…توقعات مخترع الهاتف مارتي كوبر

دمج الهاتف تحت جلد البشر…توقعات مخترع الهاتف مارتي كوبر

خلال المؤتمر العالمي للجوال (MWC) صرح مارتي كوبر بتوقعاته لقناة سي إن بي سي (CNBC) الأميركية. أنه وفي المستقبل القريب سيصبح الهاتف مدمج في جسم الإنسان. من خلال قوله “في الجيل المقبل سيكون الهاتف مدمجًا تحت جلد آذان المستخدمين”.

كما وأضاف أن دمج الهاتف مع جسم الإنسان سيحل مشكلات الهاتف المتعددة

والتي قد نراها نحن كمستخدمين شيئاً طبيعي وليس مشكلة على الإطلاق كمشكلة البطارية وضرورة شحنها المتكرر وذلك من خلال قوله “لأن جسمك هو الشاحن المثالي؛ عندما تأكل الطعام، يخلق جسمك الطاقة.. أنت تأكل الطعام، وجسمك يخلق الطاقة، ويتطلب تشغيل سماعة الأذن هذه قدرًا ضئيلاً من الطاقة”.

كذلك ذكر أن تصميمات الهواتف الذكية الحالية تسبب مشكلة للمستخدم عند إجراءه لمكالمة هاتفية بدون سماعات الأذن. بقوله “فعندما أجري مكالمة هاتفية وليست لديّ سماعة أذن، يجب أن أضع هذه القطعة المسطحة على رأسي المنحني وأرفع ذراعي في وضع غير ملائم”.

يذكر أن مارتي كوبر يعتبر الأب الروحي للهاتف الجوال. حيث أنه وفي عام 1973 قام باختراع أول هاتف جوال. وقد تم تكريمه خلال المؤتمر وإعطاءه جائزة الإنجاز مدى الحياة عن اختراعه الذي مر عليه 50 عاماً.

وأن توقعاته الجديدة تتوافق وبشدة مع ما تسعى له شركات التكنولوجيا منذ سنوات. بأن تقوم بدمج الأجهزة الذكية الحالية مع العقل البشري. على الرغم من التحديات التي يواجهها قطاع التكنولوجيا في وقتنا الراهن.

كما عبر كوبر عن فخره وإعجابه بما تقدمه التكنولوجيا من تطورات وتقدم في حياة الإنسان على مختلف الأصعدة. فإن معدل عمر الإنسان أصبح أطول. لأنه وبفضل التكنولوجيا أصبح الإنسان أكثر سعادة وراحة وصحة بالإضافة إلى أنه أصبح أكثر ثراءاً.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه اهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية كما وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية واخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

دمج الهاتف تحت جلد البشر...توقعات مخترع الهاتف مارتي كوبر

عن شذى

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *