تطبيق بلوسكاي Bluesky متاح في متجر التطبيقات

تطبيق بلوسكاي Bluesky متاح في متجر التطبيقات

تطبيق بلوسكاي Bluesky متاح في متجر التطبيقات

أصبح اليوم تطبيق (بلوسكاي) Bluesky متاحاً ضمن آب ستور (App Store). وهو تطبيق يعتمد على نظام الدعوات. وهو منصة مشابهة لتويتر. حيث يشابهه في صفحات الملفات الشخصية كما الخط الزمني وغيرها.

بلوسكاي تطبيق أنشئ داخل تويتر إلا أنه مشروع لامركزي من تأسيس جاك دورسي الرئيس التنفيذي السابق لتويتر. كما أنه من مؤسسين تويتر.

كما و حسب ما صرحت الشركة في العام الماضي أنها لا تعتمد على تويتر في التمويل قائلة “الاستقلالية مهمة لنجاح المشروع”

وهو تطبيق مدعوم ببروتوكول النقل الموثوق و هو بروتوكول مفتوح المصدر للتواصل الاجتماعي حيث يتميز بوجود مركز واحد يضم الكثير من الشبكات المنفصلة.

إن النسخة التجريبية للتطبيق كانت متاحة للمطورين منذ أكتوبر عام 2022. و أتيح حالياً لمستخدمين أكثر يمكنهم التقديم لتجربة التطبيق (لم توضح الشركة من هم ولا كم عددهم). كما إلا أنه إلى الآن لم يحدد القائمين على تطبيق موعد إتاحة التطبيق لعامة المستخدمين.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه اهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية كما وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية واخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

تطبيق بلوسكاي Bluesky متاح في متجر التطبيقات

عن شذى

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *