تطبيق تواصل جديد يحظو بشهرة واسعة.. بي ريل (BeReal) 

تطبيق تواصل جديد يحظو بشهرة واسعة.. بي ريل (BeReal)

تطبيق تواصل جديد يحظو بشهرة واسعة.. بي ريل (BeReal)

انتشر مؤخراً تطبيق تواصل اجتماعي يحمل فكرة غريبة من نوعها وهو بشكل مفاجئ يظهر على شاشة هاتفك الذكي إشعار. ليخبر المستخدم بأنه وعلى الفور يتوجب عليه نشر لأصدقائه ما يقوم بفعله.

تطبيق بي ريل (BeReal) أصبح حالياً شائع الاستخدام بين المراهقين والشباب. حيث يعتبرونه تطبيق واقعي مئة في المئة لإظهار حقيقتك بشكل عفوي وخاصة أن التطبيق لا يستخدم فلاتر.

إن التطبيق من تطوير أليكسيس باريات والذي تطلع إلى أن يصبح تطبيق منافس وبديل لتطبيقات التواصل الاجتماعي الكبرى. كما ويعتبر بي ريل حالياً من أكثر تطبيقات التواصل الاجتماعي تنزيلاً من متاجر تطبيقات سواءاً آبل أو غوغل بلاي.

إن التطبيق يعطي المستخدم مهلة دقيقتين فقط لنشر ما يقوم به لأصدقائه. كما أنه مطالب يومياً بإنشاء حالة واحدة فقط. في حين إذا لم يتفاعل المستخدم عند إعطاءه الإشعار فبإمكانه نشرها لاحقاً ولكن سيظهر على حالته علامة متأخر.

كما أن التطبيق يحصي كمية الإشعارات التي أتت للمستخدم ولم يتمكن من تحميل الصورة بنجاح.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه اهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية كما وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية واخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

تطبيق تواصل جديد يحظو بشهرة واسعة.. بي ريل (BeReal)

عن شذى

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *