“يوم بدينا” يوم تأسيس المملكة يوم غد الأربعاء

“يوم بدينا” يوم تأسيس المملكة يوم غد الأربعاء

“يوم بدينا” يوم تأسيس المملكة يوم غد الأربعاء

الإمام محمد بن سعود – رحمه الله – و في منتصف عام 1139هـ الموافق لشهر فبراير من عام 1727م  . أسس الدولة السعودية . وبذلك يكون غدا  الأربعاء 2 شعبان 1444 هـ الموافق 22 فبراير 2023م  .ذكرى يوم التأسيس وتحتفي المملكة العربية السعودية غدًا به .

"اليوم بدينا" يوم تأسيس المملكة يوم غد الأربعاء

يوم بدينا

يوم التأسيس مناسبة وطنية ذات معاني كبيرة نذكر منها

  • ترسيخ معاني الاعتزاز بالجذور الراسخة لهذه الدولة المباركة .
  • كما ارتباط مواطنيها بقادتها منذ تأسيس الدولة السعودية الأولى قبل ثلاثة قرون . وعاصمتها الدرعية ودستورها القرآن الكريم وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم حتى وقتنا الحاضر.
  • كذلك فخر لأبناء المملكة بهذا الإرث التاريخي الكبير .

احتفالات المملكة بيوم التأسيس

سيقام العديد من الفعاليات الثقافية كما الفنية كذلك الشعبية متعلقة بـ الابداع والولاء . ممثلة عن كبر الرابط و التاريخ الكبير المورث من قبل القادة لهذه البلاد المباركة الى يومنا الحالي في لوحات معبرة عن كل مرحلة من مراحل بناء الدولة السعودية الأولى ثم الثانية حتى قيام المملكة العربية السعودية ظل التلاحم عنوانًا بارزًا للعلاقة المجيدة ما بين الشعب والقيادة الرشيدة .

في النهاية ترقبوا أم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات و النصائح الصحية كما والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية واخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *