مبادرة “فلاورد” في يوم التأسيس السعودي … “عطاؤها من جذورها”

مبادرة “فلاورد” في يوم التأسيس السعودي … “عطاؤها من جذورها”. قامت شركة فلاورد، بالاحتفال بمناسبة يوم التأسيس. وذلك عبر إطلاق حملة “عطاؤها من جذورها” بالتعاون مع أمانة منطقة الرياض.

مبادرة “فلاورد” في يوم التأسيس السعودي

وتفصيلاً احتفلت شركة فلاورد، الوجهة الأولى في مجال توصيل الورود والهدايا أونلاين في منطقة الشرق الأوسط والمملكة المتحدة، بمناسبة يوم التأسيس. حيث قامت بإطلاق حملة “عطاؤها من جذورها” بالتعاون مع أمانة منطقة الرياض.

كما قامت فلاورد بزراعة حديقة الأمير عبدالعزيز بن محمد بن عياف بتاريخ 16 فبراير الجاري، انطلاقاً من مسؤوليتها الاجتماعية. وذلك بالتعاون مع أمانة منطقة الرياض وبمشاركة أعضاء فريق فلاورد في المملكة، الذين تطوعوا لإنجاز المبادرة.

ومن جانبه، قام عبدالعزيز باسم اللوغاني، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في فلاورد، بتهنئة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله. كما هنئ اللوغاني أيضاً الشعب السعودي الكريم. وذلكبمناسبة يوم التأسيس الذي يفخر كافة السعوديون فيه بإنجازات المملكة والنقلة النوعية التي شهدتها في ظل قيادتها الحكيمة.

علاوة على ذلك، قام اللوغاني بالابتهال إلى الله ليمن على المملكة بالمزيد من النجاح والإنجازات التي يشار لها بالبنان. وذلك لكي تصبح منارة للتطور والتقدم في جميع المجالات.

“عطاؤها من جذورها”

الجدير بالذكر، أن شركة فلاورد قامت بالاحتفال بهذه المناسبة المميزة، بإطلاق مجموعة حصرية من باقات الورود والهدايا. والتي اشتملت على العديد من عناصر الحضارة السعودية. علاوة على ذلك، إن المجموعة مستوحاة من قيم يوم التأسيس وهي:

  • الفخر.
  • الكرم.
  • الأصالة.
  • الترابط.

نبذة مختصرة عن فلاورد

فلاورد متجر إلكتروني معنيّ بطلب الورود والهدايا عبر الإنترنت؛ تم تأسيسه في عام 2017. كما يعتبر الوجهة الأولى للورود والهدايا لجميع المناسبات في منطقة الشرق الأوسط..

علاوة على ذلك، تقوم فلاورد بإعداد واستيراد الورود من أفضل المزارع حول العالم. وذلك لكي يتم تنسيقها من قِبَل منسقي ورود متخصصين ومحترفين.

كما تقدم الشركة مجموعة واسعة من المنتجات كالشوكولاتة والحلويات والعطور وغيرها، وذلك بالتعاون مع عدد من المصممين والعلامات التجارية العالمية والمحلية. حيث يتم توصيلها في نفس اليوم عن طريق خدمة التوصيل الخاصة بالشركة لضمان أفضل تجربة للعملاء.

ويشار إلى أن شركة فلاورد قامت مؤخراً، بتوسيع نطاق تغطية ميزة “برايل” في منصاتها لتشمل جميع عملياتها في المملكة. وذلك دعماً لجهودها المبذولة لترسيخ أصر التواصل بين جميع شرائح المجتمع وتقديم خدماتها للجميع من دون استثناء.

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

مبادرة "فلاورد" في يوم التأسيس السعودي ...  "عطاؤها من جذورها"

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *